توبا بويوكستون تبدأ إجراءات طلاقها رسيماً من أنور صايلاك

علمت “مشاهير” أن النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» بدأت إجراءات طلاقها رسمياً من زوجها ووالد توأمها «مايا وتوبراك»، الفنان أنور صايلاك، حيث فشلا وقرر كلا منهما توكيل محامي لرفع قضية طلاق في محكمة الأسرة.

ويشار أن شائعة طلاق توبا وأنور نشبت منذ عدة أشهر، وبعد محاولات من الطرفين لتسوية خلافاتهما تجنباً لإنهاء زواجهما الذي استمر لـ5 سنوات ونصف، حيث أن خلافات النجمين اشتعلت مع مشاركة كلا منهما في مسلسل جديد، دون مراعاة ما تعهدا به بعدم انشغالهما بأعمال فنية معاً، حتى يتفرغ أحدهما لرعاية توأمهما.

سبب انفصال أنور صايلاك و توبا بويوكستون

وتجدر الإشارة أن توبا أخلت بما تعهدت عليه مع زوجها ، حيث ارتبطت توبا بتصوير مسلسلها الجديد «الجرئ والجميلة»، وانشغل أنور في تصوير مسلسل «أنت وطني» الذي يشارك في بطولته أمام النجم خالد أرغنش، وبذلك لم يتم تنفيذ اتفاقهما.

وسبق واعترفت توبا بتقصيرها في حق رعاية توأمها، وأوكلت أمور الاهتمام بهما لوالدتها، واحتفلت توبا بزفافها على أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.

مقر تصوير مسلسل «الشجاع والجميلة» يتعرض للسرقة

ومن جهة أخرى، تعرض مقر تصوير مسلسل «الشجاع والجميلة»، الذي يقوم ببطولته النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة عربيًا بلميس، والنجم كيفانش تاتليتوج، الشهير عربيًا باسم مهند، حيث قام اللص بسرقة مبلغ 100 ألف دولار من موقع التصوير.

ويشار أن المبلغ المسروق ما هو إلا نقود مزيفة كان يتم استعماله في تصوير أحد المشاهد، وقامت الشرطة التركية بالتحقيق في الواقعة وتم تأجيل التصوير لمدة يوم واحد وبعدها عاد التصوير مجددًا.

الشجاع والجميلة في منافسة قوية مع أنت وطني 

يذكر أن مسلسل «الشجاع والجميلة»، يذاع في تركيا كل خميس عبر شاشة «Star Tv» ويتنافس مع مسلسل «أنت وطني» للممثل التركي خالد أرجنتش المعروف عربيا باسم السلطان سليمان، ودائما ما يتبادلان المركز الأول والثاني في جدول ترتيبات نسب المشاهدة.

توبا بويوكستون تنتظر فيلمها الجديد «إسطنبول الحمراء»

من ناحية أخرى، تنتظر توبا بويوكستون عرض فيلمها الجديد «إسطنبول الحمراء» الذي تشارك في بطولته أمام خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، ومحمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، وذلك يوم 3 مارس المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author