تكريم محمد هنيدي في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي

قررت إدراة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي تكريم محمد هنيدي، وكان تكريم محمد هنيدي ضمن فعاليات الدورة الحاية عشرة التي تقام في الفترة من الخامس والعشرون إلي الواحد والثلاثون من يوليو الشهر الحالي، وقد وجه إبراهيم صديقي رئيس مهرجان وهران الدولي دعوة حضور للفنان محمد هنيدي.

هنيدي

تكريم محمد هنيدي في مهرجان وهران الدولي

تكريم نجم الكوميديا محمد هنيدي، ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة التي سوف تقام في الفترة من الخامسة والعشرون إلي الواحد والثلاثون من شهر يوليو، والتي سوف تشهد مشاركة مصرية مميزة علي مستوي مشاركات الأفلام في أقسام المهرجان المختلفة.

وقد قام إبراهيم صديقي رئيس مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، بتوجيه دعوة حضور للفنان محمد هنيدي، موقعة بإسم وزير الثقافي الجزائري عز الدين ميهوبي، بصفته مكرمًا ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة للمهرجان علي مجمل أعماله النفية السينمائية التي قد أثت في الكثير في قيمة ومستوي الأفلام العربية خلال السنوات الماضية.

يذكر أن نجم الكوميديا محمد هنيدي نافس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “أرض النفاق”، الذي قد حقق من خلاله ردود أفعال إيجابيه علي مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر عرضه مرة أخري علي إحدي الفضائيات المصرية خلال الأيام القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author