تكريم سميرة سعيد ودرة في مهرجان الموضة middle east fashion festival

أقيم مهرجان الشرق الأوسط الأول للأزياء  middle east fashion festival، أول أمس يوم الخميس 22 مارس الماضي، وقد تم فيه تكريم بعض النجمات من بينهم الديفا سميرة سعيد والفنانة التونسية درة والمغربية زينب أسامة لأناقتهم الواضحة خلال مشوارهم الفني، والتي تألقت فيه سميرة سعيد كعاتها دومًا.

تكريم سميرة سعيد

تكريم سميرة سعيد في middle east fashion festival الشرق الأوسط الأول

  • أقيم مهرجان الشرق الأوسط الأول للأزياء في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة في العاصمة المصرية القاهرة، وكعادتها تألقت الديفا سميرة سعيد في الدورة الأولى لـMiddle East Fashion Festival بأناقتها مع بساطتها المعهودة في أزيائها، وهو ما جعلها واحدة من أهم أيقونات الأناقة طوال سنوات عمرها الفني، وهو ما استحقت التكريم عليه من إدارة المهرجان، والذي قام بتكريمها به السفير الفرنسي “ستيفان روماتي”، الذي حضر الاحتفالية الأولى مع حرمه، حيث قام السفير الفرنسي ستيفان روماتي بإهدائها درع المهرجان.
  • كما تم تكريم نجمات أخريات متألقات في عالم الأزياء منهن: الفنانة الشابة “درة ” والمطربة المغربية نجمه استار أكاديمي “زينب أسامة”.
    سميرة سعيد مع المصمم عبد الحنين
  • وقد حضر الاحتفالية جمع كبير يزيد عن ١٠٠٠ شخص من الدبلوماسيين ومنهم قنصل المغرب وتونس وآخرون، والشخصيات العامة والفنانين، وقد قامت شركة بلو مون بتنظيم المهرجان بإدارة صاحبها وليد خليل، وقد نال تواجد الديفا وتكريمها تصفيق طويل أصابها بحالة من السعادة التي ظهرت على ملامح وجهها أثناء لحظات تكريمها.
  • وقد شارك في المهرجان الأول للأزياء ٦ مصممين أزياء من ٥ دول عربية وهم: مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري، والمصمم السوري عمر محفوظ، والمصممة المغربية لمياء منهال، والمصمم عبد الحنين راوح، والمصمم اللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث قدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة والتي عرضت لأول مرة في المهرجان أمام 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author