تكريم حسين الجسمي في روسيا بجائزة الفنان الاكثر شعبية في شمال افريقيا

 

بعد مشوار حسين الجسمي الفني المليئ بالنجاحات، فهو اكثر مغني غني للدول العربية، قد فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان برافو في روسيا.

حسين الجسمي الأكثر شعبية

فاز الفنان الإمارتي حسين الجسمي في فعاليات مهرجان Bravo Awards، الذي يقام كل  عام في العاصمة الروسية موسكو، قد فاز بجائزة “الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا”، وقدتكرم علي مسرح الكرملين الرسي الشهر منذ يومين.

هذا وقد قال النجم الإماراتي في لحظة استلام الجائزة علي المسرح”“تكريمي في حفل جوائز Bravo Awards العالمي، يعني لي الكثير لأنني إماراتي أولا وعربي، والذي أرى فيه دعم وطني وقادتي المستمر، وأنا فخور بهذه الجائزة وهذا التكريم العالمي أهدي هذا التكريم الى عاصمتنا الغالية الشامخة أبوظبي وجميع أهلي وأخواني وأخواتي في الإمارات”

ومن ثم غني الفنان الإماراتي اغنيته المصرية الشهيرة بشرة خير التي لقت نجاحاً كبيراً وتعتبر هي اكثر الأغاني التي حققت نجاحا للفنان حسين الجسمي علي مدار مشواره الفني، فبعد ان نشرت الأغنية عبر قناته الشخصية علي  موقع يوتيبوب قد صدت كم مشاهدات مهول وصل إلي 283,748,040 مشاهدة في فترة وجيزة، وجاءت تلك الأغنية في الفترة التي كانت تقام فيها انتخابات الرئاسة في جمهورية مصر العربية بعد انتهاء حكم الأخوان.

هذا وقد علق الجسمي علي فوزه بالجائزة عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر حيث قال، “أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم (الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، وأحمل إسم وفن وثقافة بلادي ووطني دائماً بكل فخر،، شكراً إماراتي الحبيبة .. شكراً قادتي الكرام .. شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب”

يمكنك أيضا قراءة More from author