تفنّني على أظافرك هذا الربيع مع Wojooh

موسم الربيع مرادف لطبعات الأزهار وألوان الباستيل والإطلالات المفعمة بالانتعاش والمرح التي لا يجب أن تقتصر على ملابسك فحسب بل يجب إدخالها أيضاً في نظام العناية بجمالك. فوجوه تؤمن بأنّ الجمال يكمّل الإطلالة، فلم لا نتفنّن بأظافرنا مع الزخرفة المثالية، المستوحاة من الربيع!

استبدلي إطلالة المانيكور الفرنسي French Manicure بإطلالة ربيعية ومرحة بألوان الباستيل. ولتفيذ ذلك، ستحتاجين إلى باقة من 5 ألوان باستيل. فقد استعملت خبيرة التفنّن على الأظافر في محلات وجوه طلاءات أظافر بألوان الخزامى، الأزرق الفاتح، الأخضر النعناعي، الوردي الفاتح، والبرتقالي الناعم.

إليك الخطوات الواجب اتّبعها للحصول على الإطلالة:

الخطوة 1: باشري أوّلاً بوضع الطلاء الأساسي والنهائي في آن Base & Top Coat من Wow by Wojooh على أظافرك

الخطوة 2: لوّني كلّ ظفر من أظافرك بلون باستيل مختلف. ولأنّ ألوان الباستيل فاتحة جدّاً قد تحتاجين إلى وضع طبقتين. دعيها تجفّ.

الخطوة 3: اختاري لوناً مختلفاً لكّل ظفر بغية البدء برسم الخطوط. أمزجي ونسّقي بين الألوان الخمسة التي سبق أن اخترتها!

الخطوة 4: عبر استعمال الفرشاة، ضعي خطّاً عريضاً عند رؤوس الأظافر (بالطريقة نفسها التي تُتّبع في المانيكور الفرنسي)، وقد تحتاجين مجدّداً إلى وضع طبقة ثانية لأنّ ألوان الباستيل فاتحة جدّاً. دعيها تجفّ.

الخطوة 5: عبر استعمال فرشاة أرفع (تفقّدي منتجات التفنّن على الأظافر من Bourjois المعروضة في محلاتنا إن لم تكن لديك واحدة)، إبدئي برسم خطّ أرفع تحت الخطّ العريض الذي رسمته للتو. وقد تحتاجين مجدّداً إلى وضع طبقة ثانية لأنّ ألوان الباستيل فاتحة جدّاً. دعيها تجفّ.

الخطوة 6: كلمسة أخيرة، ضعي طبقة من الطلاء الأساسي والنهائي في آن Base & Top Coat من Wow by Wojooh.

يمكنك أيضا قراءة More from author