تفاصيل مكان زفاف جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن بيبر وهايلي بالدوين

تفاصيل مكان زفاف جاستن بيبر وهايلي بالدوين

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يستعدان لتحضيرات حفل زفافهما المنتظر، وذلك بعد إعلانهما خبر خطوبتهما بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي، وبعد تأكيد كلا منهما للخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال الأسبوع الماضي أعلن المغني الكندي جاستن بيبر خبر خطوبته على عارضة الأزياء الامريكية هايلي بالدوين وذلك بشكل رسمي بعد الكثير من الشائعات حول ارتباطهما من جديد.

فقام جاستن بطلب الزواج من هايلي وقدم لها خبر الزواج بشكل رومانسي خلال إجازتهم الأسبوع الماضي بأحد الفنادق بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام حرصًا على خصوصية هذه اللحظة الهامة.

ثم قام بنشر الخبر على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي كاتبًا عن مدى حبه لها، ووصفها بأنه حب حياته، وانها تجعله دائما يشعر بكونه إنسان مميزًا، لذا هو يرغب ان يكمل حياته معها.

ومن جانبها نشرت هايلي عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر أنها ممتنة لله لانها وجدت حب حياتها إشارة منها إلى جاستن.

وعن تفاصيل موعد ومكان الزفاف لم يتضح الأمر بعد سوى ان دان ماتيسون عمدة مدينة ستراتفورد في أونتاريو كندا “مسقط رأس بيبر” عرض عليه أن يقيما حفل الزفاف بمسقط رأسه

وقدم لهم العمدة مايسون عرضًا مغريًا لمشاهدة فريق الهوكي على الجليد، Stratford Warriors ، إذا تم زواجهما خلال فصل الشتاء. ووعد جاستن بيبر بأن ينال فرصة مميزة خلال مهرجان الموسيقى الصيفي للمدينة.

يمكنك أيضا قراءة More from author