تفاصيل مفاجأة مي عز الدين في رمضان 2019

مي عز الدين

تفاصيل مفاجأة مي عز الدين في رمضان 2019

انتظروا مفاجأة مي عز الدين في رمضان 2019 مسلسل درامي جديد تعود من خلال إلى شخصية الفتاة الشعبية بعنوان “البرنسيسة بيسة”، والذي تستعد لتصويره مع بداية العام الجديد.

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة المصرية مي عز الدين بمسلسلها الأخير “رسايل” الذي عرض في رمضان الماضي مع شركة “سينرجي” للإنتاج الفني لصاحبها تامر مرسي.

تستعد مي لخوض تجربة جديدة مع نفس الشركة تشارك بها في موسم رمضان الدرامي 2019 من خلال مسلسل “البرنسيسة بيسة”، المسلسل من سيناريو وحوار مصطفى محرم، وفاروق هاشم، ومن اخراج أكرم فريد.

هذا ويعكف حاليًا صناع المسلسل على كتابة وإتمام كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، و ترشيح باقي الابطال المشاركين، استعدادًا للبدء في التصوير مع مطلع العام الجديد، ليكون المسلسل جاهزا للعرض في موسم رمضان 2019.

جدير بالذكر أن مسلسل “البرنسيسة بيسة” هو أول تعاون درامي يجمع بين مي والمخرج أكرم فريد، رغم انهما تعاونا سابقًا في عدد من الأفلام منهم فرح، أيظن، عمرو وسلمى 1 .

خلال رمضان الماضي شارك كلا من النجم خالد سليم، والنجمة مها احمد، والنجم أحمد حاتم بطولة مسلسل رسايل مع مي، والتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة “سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author