تفاصيل مشروع الفنان أشرف عبد الباقي المسرحي الجديد

مشروع اشرف عبد الباقي المسرحي الجديد الذي يحمل إسم كلها غلط، من المقرر أن يقوم مشروع اشرف عبد الباقي المسرحي الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، والعرض هو من نتاج “الورك شوب”، المكونة من العديد من الممثلين الشاب، وقد حقق أشرف نجاحًا كبيرًا بعروض المسرحية لفريق مسرح مصر الذي قد قدم خلاله عدد كبير من النجوم الشباب.

كله غلط

قريباً .. على مسرح الريحانى وورك شوب " أشرف عبد الباقى " تقدم مسرحية #كلها_غلط

Posted by Work shop Egypt on Monday, October 1, 2018

مشروع اشرف عبد الباقي المسرحي الجديد

بعد نجاح تجربته مع فرقة مسرح مصر يعود من جديد الفنان أشرف عبد الباقي حتي يخوض تجربة مسرحية جديدة سوف يتم الكشف عنها قريبًا.

حيث أن أشرف قد أسس فرقة مسرحية جديدة تحمل اسم work shop، وأن هذه الفرقة سوف تضم عددا من الوجوه الجديدة التي سيتم تقديمها لأول مرة من خلال العرض الذي يتم التحضير له حاليًا.

من المقرر أن يحمل اسم العرض الجديد كلها غلط، وهي من فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي نفسه، وسوف يتم تقديمه علي خشبه مسرح نجيب الريحاني، في شارع عماد الدين التابع لمنطقة وسط البلد.

يتم حاليًا تجديد المسرح بشكل كامل نظرًا لأنه كان مهملًا منذ سنوات، حتي يتناسب مع طبيعة العرض الجديد ومن المحتمل أن يبدأ عرضه للجمهور قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

كما قامت الصفحة للفرقة الجديدة بنشر مقطع فيديو للتنويه عن قرب إطلاق المشروع الجديد.

الجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي خاض تجربة تأسيس فرقة مسرح مصر منذ سنوات التي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وقد شهدت تقديم عددًا كبيرًا من الفنانين الشباب طول هذه الفترة.

يمكنك أيضا قراءة More from author