تفاصيل مسلسل يسرا في رمضان 2019

 

مسلسل يسرا رمضان 2019 أشعل حماس جمهورها ومحبيها، حيث تم الإعلان عن مسلسل يسرا رمضان 2019 بعدما وأن أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة عن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019، بعدما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي أنتجته شركة “العدل جروب للإنتاج الفني”.

 

مسلسل يسرا رمضان 2019
مسلسل يسرا رمضان 2019

 

يبدو أن شركة “العدل جروب” استطاعت التأثير على الفنانة المصرية يسرا بشكل إيجابي، حيث تمكنت من إقناعها بأن تشارك في مسلسل جديد من إنتاج الشركة، ليعرض ضمن قائمة مسلسلات الموسم الرمضاني.

يحمل المسلسل اسم “بيت العيلة”، وهو اسم مؤقت من المتوقع أن يتم تغييره، والمسلسل من إخراج ماندو العدل، وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، وإنتاج شركة “العدل جروب”.

أجرى مؤلف المسلسل مدحت العدل لقاء تليفزيوني في برنامج The Insider بالعربي، حيث صرح من خلاله أن العمل سوف مختلف وجديد عما قدمته يسرا من قبل.

 

 

أضاف مدحت العدل أن المسلسل له علاقة بالموسيقى، خاصًة وأن الفنانة يسرا تجسد شخصية تتسم بطبيعة رومانسية، وعلى الأغلب لم يراها الجمهور في تلك الشخصية من قبل، حيث أن شعارها في الحياة “أن من حق كل إنسان أن يحب تحت أي ظرف”.

كشف العدل أنه لم يتم الإستقرار على بقية أبطال العمل بعد، ولكنهم تعاقدوا مع نجمين كبيرين، مؤكدًا على وجود عدد من الوجوه الشابة.

 

 

تحدث العدل عن تتر المسلسل، مشيرًا إلى ترشيح عدد من المطربات لغناء التتر، وكانت أولى تلك الترشيحات تصب في صالح المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، لكن الشركة المنتجة لم تتعاقد معها بعد وما زالوا في مرحلة التفاوض.

يذكر أن يسرا شاركت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم محمد شاهين ونجلاء بدر وأحمد حاتم وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج محمد علي، وإنتاج “العدل جروب”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author