تفاصيل قصة حب نجلاء فتحي وزوجها حمدي قنديل 

احتفلت النجمة نجلاء فتحي الأربعاء 21 ديسمبر بعيد ميلادها الـ68، ولدت نجلاء في محافظة الفيوم في 21 ديسمبر 1948، وبهذه المناسبة ننشر تفاصيل قصة حب نجلاء فتحي وزوجها التي قام بروي تفاصيلها في كتابه “عشت مرتين”.

تزوجت الفنانة نجلاء فتحي من زوجها الحالي، الإعلامي المصري حمدي قنديل عام 1995، وبدأت قصة الحب بينهما عندما قابل حمدي نجلاء فتحي للمرة الأولى أثناء ذهابه لها لإجراء حوار صحفي معها في منزل شقيقتها بحي الدقي، ثم توالت اللقاءات بينهما حتى فاجأته في يوم واتصلت به وتحدثا عن كيف قضى كل منهما يومه، ثم أخبرته أن هناك أمر هام يُشغل تفكيرها فتساءل قنديل، فقالت له “انا هتجوزك النهاردة”، لم يجب على هذا الطلب سوى بقوله: “عظيم عظيم” وهو لا يدري ما يقول من وقع المفاجأة. فسألته إذا كانت معه بطاقته الشخصية، التي لم تكن معه وقتها، فما كان من نجلاء إلا أن تطلب منه أن يحضر جواز السفر الخاص به ويذهب إلى منزلها في تمام الساعة الخامسة عصرا! وفي نهاية المكالمة أرادت نجلاء أن تعرف رأيه فيما قالت فأجاب قنديل بدون تردد “موافق طبعا”.

وفي الموعد المحدد ذهب حمدي قنديل لبيت نجلاء وسألها ماذا كانت ستفعل إذا كان أخذ وقت في التفكير بطلبها للزواج؟ فقالت إنها فكرت في هذا ذلك بالفعل وإذا كان رفض طلبها كانت لن تحزن لأن بينهما قصة إعجاب فقط وليس حب بعد.

نجلاء فتحي لديها ابنة وحيدة

يذكر أن نجلاء  لديها ابنه واحدة “ياسمين” من زوجها سيف أبو النجا وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا وايضا صاحب دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم، وسبق ذلك زواج أول وعمرها 18 عاما من المهندس أحمد عبد القدوس نجل الأديب الشهير إحسان عبد القدوس، لم يستمر الزواج طويلا ذلك لأنه كان سريا خوفا من رفض الأهل وسريعا ما حدث الطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author