تفاصيل فيلم احمد السقا و منى زكي الجديد 3 شهور

يستعدان الفنان احمد السقا ومنى زكي لتصوير فيلمها الجديد والذي يحمل عنوان “3 شهور” حيث بدأ احمد السقا ومنى زكي في تصوير الفيلم بمنطقة مصر الجديدة.
الفنان احمد السقا ابن المخرج صلا السقا ومؤسس مسرح العرائس بدأت انطلاقته الفنية بالدراما التلفزيونية وشارك في مسلسل “النوة” ثم خاض العديد من التجارب بالتلفزيون والسينما وذاع صيته بشكل كبير في القليل من الوقت.
وتعد الفنانة منى ذكي المتخرجة من كلية الاعلام بجامعة القاهرة بدأت تمثيلها باكرًا حيث كانت طالبة بالجامعة وقدمت أول مسرحية وتدعى “بالعربي الفصيح” وخاضت العديد من الافلام الكوميدية ومؤخرًا المسلسلات التلفزيونية أيضًا، وحازت على العديد من ادوار البطولة واشتهرت بشكل كبير.

الفنانة منى ذكي واحمد السقا

فيلم 3 شهور بطولة احمد السقا ومنى زكي

قرر المخرج محمد سامي الامر ببدأ تصوير الفيلم الجديد المقرر بين مصر والولايات المتحدة الامريكية فيبدأ بمشاهد مصر أولًا، واختار ابطال الفيلم احمد السقا والفنانة منى زكي.
حيث جاء في بيان صحفي أن الفيلم يدور احداثه باطار اكشن ورمانسي حول مواطن مصري يتزوج فتاة امريكية وينجبان طفلًا، وهنا تبدأ احداث الفيلم في السياق الشيق.
الفيلم من إنتاج شركة “الريماس” ومنتجه ابراهيم اسحق، يشارك في دور البطولة خالد الصاوي، روجينا، انتصار.
مدير التصوير هو جلال الزكي، تأليف واخراج محمد سامي على آن يتم تصوير ثمانين بالمائة من مشاهد الفيلم بأحد ولايات أمريكا.
من المقرر عرض هذا الفيلم في موسم عيد الفطر القادم 2018.

جدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة منى زكي مع الفنان السقا كان فيلم “من 30 سنة” وشاركهما بالبطولة ميرفت امين، رجاء الجداوي، صلاح عبد الله، احمد فؤاد سليم، جميلة عوض، وكان من انتاج وليد منصور، وتأليف ايمن بهجت قمر، كذلك اخراج عمرو عرفة، أما عن اول اعمالها معًا كان فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية” مع الفنان محمد هنيدي وطارق لطفي وغادة عادل وهاني رمزي.

يمكنك أيضا قراءة More from author