تفاصيل طرد ياسمين صبري للمرة الثانية

للمرة الثانية ياسمين صبري تتعرض للابتعاد من مسلسلها الرمضاني الجديد، وذلك بعد أن قام المخرج هاني خليفة بطرد ياسمين صبري للمرة الثانية من المسلسل الذي تشارك في بطولته مع ظافر العابدين.

ياسمين صبري

طرد ياسمين صبري من مسلسل ظافر العابدين الجديد

 الممثلة الشابة ياسمين صبري مهددة بالخروج من الموسم الرمضاني للدراما وذلك بعد طردها للمرة الثانية من مسلسل ظافر العابدين الجديد وذلك بسبب عدم التزامها.

حيث قام مخرج العمل هاني خليفة باستبعاد ياسمين من المشاركة معه في مسلسل النجم التونسي ظافر العابدين، وذلك بسبب كثرة خلافاتها مع فريق العمل.

فقد سبق وتم استبعاد ياسمين من نفس العمل رغم تعاقدها عليه رسميا مع الشركة المنتجة، إلا أنه تم التخلي عنها نظرا لعدم التزامها بحضور الجلسات التحضيرية للعمل.

فبدأت خلافات ياسمين مع العمل منذ بداية الاتفاق على العمل رغم أنه كان البطولة المطلقة الاولى لها في عام 2018، إلا أن ظافر اشترط وضع اسمه على التترات قبل اسمها، ووافقت في نهاية الامر.

وبعد ان تداول صناع العمل صورة جماعية لهم تشير إلى استئناف العمل من جديد ورجوع ياسمين، إلا أنه تم الاعلان عن استبعادها للمرة الثانية بسبب غيابها المستمر عن جلسات التحضير للعمل مع المخرج والمنتج وظافر.

إلى جانب هذا فقد تداولت بعض المواقع الصحفية أنها تفتعل الكثير من المشاكل مع زملائها بالعمل، ليأتي قرار المنتج محمد مميش والمخرج هاني خليفة باستبعاد ياسمين من العمل، واستبدالها بالنجمة أمينة خليل.

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد مأخوذ عن قصة عمل اسباني شهير، تكتب له السيناريو والحوار سما عبدالخالق وغنجي القاسم، ولم يتم تحديد اسم له إلى الان.

ويذكر أن أخر الاعمال الدرامية التي شاركت بها ياسمين في موسم رمضان 2017 كان مسلسل الحصان الاسود التي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد السقا، شيري عادل، أحمد بدير،ومجموعة من النجوم، وشهد المسلسل نجاح جماهيري كبير وقت عرضه.

يمكنك أيضا قراءة More from author