تفاصيل جديدة في قضية شيما الحاج ومنى فاروق بسبب الفيديو الفاضح

مازالت قضية فيديو شيماء الحاج ومنى فاروق الفاضح حديث الجمهور، خاصًة مع بدء التحقيقات في قضية فيديو شيماء الحاج ومنى فاروق الفاضح، واحتجازهما، وإدلائهما بتفاصيل جديدة عن القضية.

شيما الحاج ومنى فاروق
شيما الحاج ومنى فاروق

تفاصيل قضية فيديو شيماء الحاج ومنى فاروق الفاضح

كشف التحقيقات التي أجريت مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج المقبوض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة، عن مفاجأت جديدة في القضية، من خلال اعترافات المتهمتين.

خالد يوسف
خالد يوسف

حيث قالت إحداهن خلال التحقيقات: “انتوا ماسكينا إحنا بس .. خالد يوسف معروف مش بيدي دور لفنانة إلا لما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها، هو عنده مرض تصوير نفسه”.

كما قالت إحداهن فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا”.

فيما قالت الممثلة الثانية: “أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز”.

وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت إحداهما أن المخرج طلب منها الحضور إلى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب أن يقيم معهما علاقة فى نفس الوقت، وقام بتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

كما أرشدتا المتهمتين عن شقة المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، في أحد الشوارع بميدان لبنان في منطقة العجوزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author