تفاصيل تعرض شذى حسون للسرقة في اليونان

أصيبت الفنانة شذى حسون بحالة من الفزع الرهيب عندما تفاجئت بسرقة الفيلا التي كانت تقطن بها شذى حسون  في إجازتها برفقة أصدقائها عن طريق ثلاث لصوص نهبوا ما كان بها من مجوهرات وأموال وقدرت هذه المسروقات بمبلغ مليون دولار، ولكنها فور معرفتها بهذا الحدث قدمت بلاغًا لاسترداد ممتلكاتها ويتم الآن بعض الإجراءات لهذا الشأن.

شذى حسون

تعرض شذى حسون للسرقة باليونان 

بعد فترة العمل الصعبة بالأيام الماضية للفنانة شذى حسون قررت أن تأخذ بعض الأيام لقضاء إجازتها باليونان بعيدًا عن ضغوط العمل.
وذهبت إلى جزيرة ميكونوس باليونان برفقة أصدقائها للإستجمام وقضاء وقتًا سعيدًا.
ولكن يحدث ما لم يكن بالحسبان عند عودة الفنانة شذى إلى الفيلا التي تقطن بها فوجئت بسرقتها حيث أن السارقين استغلوا فترة غيابها هي وأصدقائها وقامو بنهب جميع الأموال والمجوهرات التي كانت في الفيلا.
قدرت هذة الأموال والمجوهرات بحوالي مليون دولار، مباشرًة قامت شذى بتقديم بلاغًا عن هذة السرقة لإسترداد ممتلكاتها.

ثم نشرت الفتاة العراقية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي سناب شات فيديو يوضح أن الفيلا تعرضت للسرقة من قبل ثلاث لصوص دخلوا إليها بغيابها.
وعلقت نجمة ستار اكاديمي على الفيديو قائله :”شفتو الفيديو هذا صار البارح بالليل في الفيلا الخاصة بينا في ميكونوس دخلوا عليها ثلاث لصوص وسرقوا كل محتوياتنا من مجوهرات وجوازات بما تعادل المليون دولار.. الحمد لله انا والبنات بخير والحمد لله على كل شئ”.

وقالت بتدوينه على تويتر أنها قامت بتقديم بلاغًا للشرطة التي باشرت بالتحقيق في الأمر على الفور.
وتابعت قائله : “طبعًا طول الليل إلى الآن والشرطة محوطانا وأخذت أقوالنا وشافت الكاميرات والآن في مرحلة التحقيق”.جدير بالذكر أن الفنانة شذى أطلقت بالوقت الاخير فيديو كليب أغنيتها الأخيرة تحت عنوان “فرعون” وكانت هذه الأغنية من ألحان طلال، كلمات الشاعر الكبير طارش قطن، وإخراج علاء الأنصاري.
ثم أضافت: “أشكر شخصيًا سفير المغرب في دبي وسفير المغرب في أثينا على وقوفهما بجانبي وإحاطتهما لي ودعمهما وأخد الإجراءات والتدابير السريعة لتسهيل أموري”.
وبالأخير أنهت كلامها بشكر فقالت : “وأشكر السفارة الإماراتية في أثينا كذلك على دعمهم والوقوف بجانبنا”.

فيكون رد فعل جمهور الفنانة شذى منقسم لفئتين فئة متعاطفة معها وتتمنى أن تسترد مسروقتها بشكل سريع، أما الفئة الأخرى فتوجه الانتفاد لها على أن اصطحبت كل هذة الأموال والمجوهرات معها بإجازتها.

جدير بالذكر أن أطلقت بالوقت الاخير فيديو كليب أغنيتها الأخيرة تحت عنوان“فرعون” والتي كانت ألحان طلال.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author