تفاصيل انسحاب شيرين عبد الوهاب من برنامج the voice

شيرين عبدالوهاب تنسحب من المشاركة في الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس” في مفاجأة لمتابعيها، جاء ذلك نتيجة انشغال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهب  بتصوير فيلمها الجديد وبالتحضير لألبومها.

شيرين عبد الوهاب

انسحاب شيرين عبد الوهاب بين الحقيقة والاشاعات

 

حيث أعلنت الفنانة المصرية عن انسحابها  رسمياً من برنامج “ذا فويس”، بعد ثلاثة مواسم من المشاركة في البرنامج، فقد انتشرت في الفترة الأخيرة عدد من التقارير الصحفية التي ألمحت إلى انسحاب شيرين من البرنامج بسبب علي جابر رئيس قنوات “mbc”.

 

حيث صرح علي جابر سابقاً أن قنوات MBC تفكر جدياً في إحداث تغيرات على لجان تحكيم برامج المسابقات، موضحاً أن ذلك رغبة من القناة لكسر عنصر الملل وتقدم البرامج للناس هذا العام بشكل جديد حتى تكون أكثر إثارة للمشاهد ولفتاً للانتباه.

بعد ذلك تردد في الوسط أن شيرين عبد الوهاب قد تعتذر عن المشاركة في تقديم برنامج المسابقات بسبب ما قاله علي.

وظهرت تقارير صحفية أفادت أن أحد المقربين من شيرين كشف عن  إنها تفكر في الانسحاب من “ذا فويس”، في حالة إصرار إدارة MBC في تغير لجان التحكيم.

 

فيما قال البعض إن انسحاب شيرين عبدالوهاب من برنامج “ذا فويس”  يأتي عقب انسحاب المطرب كاظم الساهر من الموسم الجديد أيضاً، و لم تعلق الفنانة المصرية حينها بشكل رسمي عن موقفها من البرنامج، سواء باستكمال مواسمه المقبلة أم الانسحاب.

 

شيرين تحسم الجدل

 

شيرين

وحسمت  شيرين الجدل الذي نشأ حول مشاركتها في الموسم الجديد بإعلانها عن عدم استمرارها في البرنامج بجانب لجنة التحكيم في لقاء مع إذاعة “شذى” المغربية بمهرجان إفران بالمغرب،  فقالت إنها قررت الانسحاب من برنامج The Voice بشكل رسمى حيث إنها لا تحب التكرار.

 

وأكدت شيرين أنها تحضر لفيلم سينمائي وألبوم جديد لها، مما جعلها تركز عليهم فقط ، وأن ليس هناك خلافات مع أحد كما ردد البعض.

جدير بالذكر أن شيرين تعيش فترة تألق في مسيرتها المهنية مؤخراً فأحييت حفلين من أنجح حفلاتها في موسم الصيف، واحدة في مهرجان “ضبية”  في العاصمة اللبنانية بيروت، والأخرى في مهرجان إفران في المغرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author