تفاصيل اقامة اول حفل لنجوم ذا فويس كيدز في السعودية

بعد نجاح الموسم الأخير من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز يخوض نجوم البرنامج أولى حفلاتهم الغنائية داخل المملكة العربية السعودية، وذلك حسب ما أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن تنظيمها لحفل غنائي يشارك فيه نجوم ذا فويس كيدز يوم 27 فبراير الحالي.

ذا فويس كيدز

الحفل الغنائي الأول لنجوم برنامج ذا فويس كيدز

بعد نجاح الموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز الذي عرض خلال الشهور القليلة الماضية على شاشة قنوات mbc عودة جديدة لظهور نجوم البرنامج ولكن من خلال حفل غنائي كبير.

حيث تنظم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حفل غنائي لنجوم البرنامج يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الحالي وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بمدينة الرياض في مركز الملك فهد الثقافي ولمدة ساعة ونصف.

وجاء الإعلان عن الحفل من خلال تطبيق هيئة الترفيه السعودية “روزنامة الترفيه” فدعت الهيئة المواطنين قائلة:“استمتعنا بمواهب ذا فويس كيدز من خلال الشاشة لكن هالمرة بنعيش معهم المتعة الحقيقية في حفل حي كونوا معنا 27 فبراير بالرياض”.

ليكون بذلك الحفل هو أول حفل ينظمه نجوم البرنامج بنسخته العربية، حيث من المقرر أن يشارك في الحفل الفائزة باللقب في الموسم الأول المتسابقة لين الحايك، إلى جانب المتسابق الفائز باللقب في الموسم الثاني حمزة لبيض، بالإضافة إلى العديد من المواهب الأخرى من نجوم البرنامج.

جدير بالذكر أن الموسم الثاني من البرنامج الشهير عرضت الحلقة الأخيرة منه في مطلع الشهر الحالي تحديدا يوم السبت 3 فبراير، وذلك بحضور أعشاء لجنة التحكيم كاظم الساهر، تامر حسني، ونانسي عجرم.

واستطاع الطفل حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر أن يحصل على اللقب، ليكون بذلك كاظم صاحب اللقب للعام التالي على التوالي، وشارك في فعاليات الحلقة الأخيرة كلا من المتسابقين التاليين: ماريا القحطان، لجي المسرحي، نور وسام، جورج عاصي.

يمكنك أيضا قراءة More from author