تفاصيل احداث الحلقة العاشرة من مسلسل ظل الرئيس

عرضت أمس الحلقة العاشرة من المسلسل السياسي مسلسل ظل الرئيس، والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال في أول بطولة تلفزيونية له، والذي كان موفقا فيها بحسب رأي الجمهور والنقاد.

تفاصيل احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ظل الرئيس"

أهم أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل ظل الرئيس

إكتشاف وجود علاقة بين حسام الذي يعمل مترجما، وبين الدكتور عمر طليق هنا شيحة.

كما شهدت الحلقة أيضا مشادة وعتاب بين يحيى وإبنته في بيت جدها، بسبب خروجها بدون إذنه منفردة، فعنفها على ذلك، فإنهارت بالبكاء، وأخبرته أنها تعاني من حالة نفسية سيئة، والجلوس في البيت منفردة يزيدها سوء.

قابل حازم يحيى في الشركة، وطلب حازم من يحيى الفلاش ميموري، التي تسجل تصوير الكاميرات، ووافق يحيى مقابل إستخراج تصريح دفن ربيع الذي تهجم عليه من قبل في الفيلا.

تفاصيل احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ظل الرئيس"

مسلسل ظل الرئيس

المسلسل بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغني وخالد محمود وعلا غانم وهنا شيحة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعزت أبو عوف وروان الغابة ومنى فاروق ومحمد عز وعمر طلعت زكريا وإيهاب فهمي.

من تأليف إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج مجموعة فنون مصر.

وهو مسلسل سياسي، تدور أحداثه حول ضابط حرس جمهوري سابق، حمى الرئيس من قبل من محاولة إغتيال، وبعد تركه عمله، دخل في صراعات ومحاولات لإغتياله مع أشخاص وجهات لا يعرفها، وقاموا بقتل زوجته.

تفاصيل احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ظل الرئيس"

ويذكر أن المسلسل كان يحمل إسم الفهد، ثم تغير إلى إسم ظل الرئيس، وتغير بعد ذلك إلى إسم لعبة الصمت، ولكن في النهاية تم العودة لإختيار إسم ظل الرئيس.

ويذكر أن الفنان ياسر جلال أنهى تصوير مشاهده في المسلسل يوم 10 رمضان، كما كان مقرر من قبل مخرج العمل.

وقد حقق مسلسل ظل الرئيس نجاحا واسعا، وأشاد بالمسلسل كل من الجمهور والنقاد معا، كما أثنوا أيضا على دور الفنان ياسر جلال في أول بطولة درامية تلفزيونية له.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author