تفاصيل إطلالة ميجان ماركل الأخيره بالكاجوال

اعتادت دوقة ساسكس ميجان ماركل مؤخرًا على اعتماد الملابس الكلاسيكية، التي تتميز بإطلالات مناسبة للمراسم الملكية، لهذا كنا نرى النجمة الهوليوودية المعتزلة ميجان ماركل عادًة في الإطلالات الهادئة ذات الألوان النيود الناعمة، وعلى الرغم من أن تلك الألوان تتلائم مع درجة بشرتها السمراء، إلا أن المتحدثة الرسمية باسم المملكة خرجت بتصريح تؤكد فيه أن ميغان تفضل هذه الألوان من قبل أن تتزوج من الأمير هاري.

حضرت ماركل فعاليات لعبة الكرة بالخيول أو “البولو”، التى يفضلها زوجها الأمير هارى، حيث فاجأت الجميع.

اختارت الفنانة المعتزلة فى اليوم الأول فستان كاروهات، حمل توقيع “شوشانا جراس”، ونسقت معه قبعة بيضاء من دار أزياء “مادويل”، وأكملت إطلالتها بصندل مميز من علامة “سارة فلينت”.

اختارت ميغان فى اليوم الثانى اعتماد قميص ابيض سادة بدون نقوش، ونسقت معه سروال أسود، وأكملت ملابسها بحذاء مسطح “فلات”، وزينت إطلالتها بقبعة بيضاء من دار “مادويل”.

صرحت “كاتى نيكول” خبيرة الأمور الملكية، بأن ميغان لا تتكلف ثمن إطلالاتها، منذ أن تزوجت بالأمير هاري، حيث أن ثمن آخر إطلالة لها تقدر بحوالي مليون دولارًا.

فضلت ميغان أن تطل في الآونة الأخيرة بشكل مختلف عن إطلالاتها السابقة، حيث اعتمدت ثياب كاجوال، على عكس الفساتين والملابس الكلاسيكية التي كانت تعتمدها مؤخرًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author