تعليق وفاء عامر على خلع شهيرة الحجاب

 

شهيرة تخلع الحجاب في أحدث ظهور لها برفقة صديقتها الفنانة سهير رمزي، التي نهجت نفس المنهاج هي الأخرى، وقد قامت الدنيا ولم تقعد لأن شهيرة تخلع الحجاب حيث تعرضت لحملة هجوم شرسة هي الفنانة سهير رمزي، اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي دفع البعض يدافع عنها وعن صديقتها، مثل الإعلامي المصري عمرو أديب، وأخرهم الفنانة وفاء عامر، التي خرجت عن صمتها، وأرادت أن تشهد لصالح الفنانة شهيرة.

 

شهيرة تخلع الحجاب ووفاء عامر تعلق
شهيرة تخلع الحجاب ووفاء عامر تعلق

 

نشرت الممثلة المصرية وفاء عامر منشور عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مدافعة عن الفنانة شهيرة، التي لم يسبق لها وأن تبرأت من ماضيها أو زملائها أو أعمالها الفنية من قبل!.

كتبت وفاء عامر قائلة “أشهد لأني كنت أداوم على حضور مجالس علم و دين في منزلها ولم تضغط علي ولم تقاطعني لأني مش محجبة، وكانت تتابع كل أعمالي وتهنئتي عليها وتثني على أدواري وتنصحني لعائلتي ولم تكفرني، عن الفنانة شهيرة أتحدث”.

 

وفاء عامر تدافع عن شهيرة بعد خلعها للحجاب
وفاء عامر تدافع عن شهيرة بعد خلعها للحجاب

 

في سياق آخر، تواصل النجمة وفاء عامر خلال الأيام الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل “حكايتي”، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة من النجوم، منهم ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وأحمد حلاوة ودنيا المصري، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، ويتولى إخراجه أحمد سمير فرج، ومن المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل لعام 2019م.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر تشارك في بطولة مسلسل “عاوزة ورد يا إبراهيم”، مع الفنانة رجاء الجداوي، وعدد من الفنانين، وينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات الطويلة، ومن المقرر أن يعرض خارج السباق الرمضاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author