تعليق نجوى كرم في ذكرى وفاة شقيقها الاولى

بعد مرور عام واحد علي وفاة شقيق نجوى كرم تنعيه الفنانة نجوى كرم بكل الحزن والأسي علي فقدان شقيقها الأكبر وتعبر عن مدي حزنها لفقدانه.

نجوى كرم

كلمات نجوى كرم على شقيقها

مر عام علي وفاة نقولا كرم شقيق الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وقد توفي في الثامن والعشرين من شهر فبراير من العام الماضي، هذا وقد نعت الفنانة نجوى كرم اخاها علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر قائلة،” كان يعنيلي كتيير هيدا الشهر، بس للأسف حطلي نقطة سودا ما بتنمحى من قلب.” هذا وقد انهالت عليها التعليقات متمنية الرحمة والمغفرة لشقيقها ومواستها لحزنها من معجبيها.

ويذكر ان عيد ميلاد شمس الاغنية العربية الفنانة نجوى كرم في نفس الشهر ذاته، مما يجعل لها ذكريات أليمة مع هذا الشهر الذي اخذ منها شقيقها الأكبر، هذا وقد توفي نقولا كرم عن عمر يناهز الثمانية وخمسون عاماً أثر ازمة قلبية حادة والتي اودت بحياته، وقد دخلت الفنانة نجوي كرم في حالة إكتئاب مزمن حينها مما أدي إلي تأجيل عرض الحلقة الأولي من برنامج اكتشاف المواهب اراب جوت تالنت لموسم الخامس والذي تشارك به الفنانة اللبنانية نجوي كرم كمحكمه بصحبه كل من الفنانة المصري احمد حلمي والفنان اللبناني علي جابر والنجم السعودي ناصر القبصي. هذا وقد غنت نجوي كرم اغنية مهداه لشقيقها بعنوان تعا بَوْرِد بقلبي” تحية لروحه.

اما عن اخر اخبار نجوي كرم الفنية، فهي تستعد لتقديم حفلتين الأولي في إمارة الشارقة بالإمارات المتحدة مع المغني ملحم زين والآخري بجمهورية مصر العربية مع الفنان جورج وسوف، وتعد تلك عودة من نجوي كرم إلي الجمهور المصري وذلك بعد ان غابت شمس الأغنية عنهم قرابة السبع سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author