تعليق ناهد السباعي بعد فيديو ايمي سمير غانم على انستقرام

أعربت الفنانة  ناهد السباعي عن صدمتها الشديدة من تعليق الفنانة ايمي سمير غانم، وهذا بسبب مسلسل هبة رجل الغراب بعد نشرها لمشاهد من الجزء الذي شاركت به في المسلسل عن قصد بعد تقديم  ناهد السباعي دور البطولة بدلًا منها، وأضافت ناهد أن دورها في مسلسل هبة رجل الغراب ليس كوميديًا.

ناهد السباعي هي ممثلة مصرية ولدت في الخامس والعشرون من شهر مايو، هي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدي سلطان، والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كما انها أيضًا شاركت في فيلم عالمي بعنوان بعد الموقعة وفاز في مهرجان كان في عام 2012، من أعمالها السبع وصايا، ساعة ونص، إكس لارج، إحكي ياشهرزاد، بصرة، من نظرة عين، سرايا عابدين، بنت اسمها ذات، نظرية الجوافة، فيرتيجو، الجامعة، الحارة، صرخة أنثي، حرام الجسد، فوازير مسلسليكو، نفسي أقول أكشن، 678، 18 يوم، 7شارع السعادة، بعد الموقعة.

رد ناهد السباعي بعد نشر إيمي سمير غانم فيديو علي انستقرام

ظهرت الممثلة ناهد السباعي ضيفة علي الإعلامية سمر يسري في برنامجها أنا وأنا الذي يعرض علي شاشة قناة أون إي، وقد عرضت سمر صورة من حديث الفنانة إيمي سمير غانم عن مسلسلها هبة رجل الغراب، وهذا بعد نشر إيمي سمير غانم لمشاهد من الجزء الذي شاركت فيه، وقد عبرت عن حريتها في فعل ذلك بعد تقديم ناهد السباعي لجزء آخر منه.

حيث قالت ناهد أنها شاهدت ما كتبته إيمي من قبل ولكنها قد ظنت بأنه ليس علي حسابها علي أنستجرام، ولكن بعد ذلك تأكدت أنه علي حسابها بعد تصريح إيمي بذلك في أحد البرامج التلفزيونية.

وأشارت أيضًا ناهد إلي أنها تعتقد قيام إيمي بذلك بسلل تعليقات بعض الجمهور التى أغضبتها، وأضافت ناهد أن دورها في هبة رجل الغراب ليس كوميديًا متابعة “الناس شتمتني لأنهم مكنوش متقبلين الأبطال الجدد، وبعدين المسلسل كسر الدنيا” لافتة إلي استعدادها لخوض أي تجربة كوميدية ستقدم لها.

والجدير بالذكر أن ناهد السباعي قدمت الجزء الثالث من مسلسل هبة برجل الغراب، هذا بعد أن حلت محل ايمي سمير غانم لتقدم دور الشخصيية الرئيسية وهي هبة.

الجزء الثالث من مسلسل هبة رجل الغراب من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، بسنت السبقي، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

يمكنك أيضا قراءة More from author