تعليق لسيرين عبد النور توضح حقيقة خلافها مع نجوى كرم

 

سيرين عبد النور مع نجوى كرم

تعليق لسيرين عبد النور توضح حقيقة خلافها مع نجوى  كرم

تعرفوا معنا على حقيقة خلاف سيرين عبد النور ونجوى كرم التي أوضحت سيرين أسبابه ضمن لقاء تلفزيوني مصغر قامت به مع فريق عمل برنامج “عرب وود” وأوضحت من خلاله العديد من الامور منها علاقتها بالنجمة نجوى كرم.

حيث حسمت سيرين عبد النور أمر الخلاف والجدل المثار مؤخرًا عن علاقتها بالنجمة اللبنانية نجوى كرم التي تجمعهما علاقة صداقة قوية، إلا أن هناك أنباء عن توتر العلاقة بينهم منذ حضورهما حفل زفاف الاعلامية الين وطفة منذ عدة أيام.

فأوضحت سيرين أن ما حدث ليس إلا سوء تفاهم فسره البعض أنه خلاف فقالت:”أنا ونجوى طول الوقت بنحكي على التليفون..وأنا فكرتها إنها ما انتبهت أنه هون محلها.. فكنت بقول لجوزي فريد مش راح تقعد هون..أخدوها البعض إني بقول شوف في مين هون”.

اضافت:”هذا ما جعل البعض يعتقد أن هناك خلافًا بيننا، دول عالم عايزين يتسلوا.. يعني أنا بتمنى ييجي نهار يتسلوا بشيء إيجابي بدل ما يتسلوا علينا إحنا الفنانين بشكل سلبي”.

ثم استكملت حديثها: “يعني يا ريت يتبسطوا بجو الصداقة الموجود بين الفنانين وبعضهم، من غير ما يعكروا الأجواء، على رأي نجوى كرم يا ريت يكون عندهم وقت لكي يحكوا بالخير بدل الشر”.

وخلال حديثها ذكرت سيرين أن الفنان وائل كفوري دعاها لحضور حفله الأخير مع ناصيف زيتون، وأوضحت أنها تستعد لعمل درامي جديد.

 

سيرين عبد النور

#سيرين_عبدالنور ترد على شائعة خلافها مع #نجوى_كرم وتقول: بيتي مفتوح لنادين نسيب نجيم#عرب_وودCyrine Abdelnour Najwa Karam Nadine Nassib Njeim

Posted by ‎ArabWood – عرب وود‎ on Monday, August 6, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author