تعليق غادة عبد الرازق على غناء إليسا تتر ضد مجهول رمضان 2018

اقترب سباق موسم مسلسلات رمضان 2018، وبدأ وضع اللمسات النهائية على كافة الأعمال المشاركة، ومنها تترات المسلسلات، وبعد حالة من الجدل حول غناء النجمة إليسا تتر مسلسل ضد مجهول بطولة النجمة غادة عبد الرازق، حسمت إليسا هذا الجدل بتأكيدها الخبر على صفحتها الرسمية، وبدورها ردت عليها غادة عبد الرازق معبرة عن فرحتها بهذا التعاون مرة أخرى.

إليسا وغادة عبد الرازق

إليسا تغني تتر ضد مجهول رمضان 2018

  • نشرت اليسا منشور على صفحتها الشخصية تؤكد من خلاله غنائها تتر مسلسل “ضد مجهول”، الذى تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعد أن تعاقدت مع الشركة المنتجة للمسلسل على غناء التتر، حيث قالت اليسا: “من قال إننى لن أكون معكم هذا العام فى رمضان، خلال أيام قليلة ستستمعون للأغنية الجديدة الخاصة بالمسلسل الجديد لعزيزتى غادة عبد الرازق”.
  • ونشرت غادة عبدالرازق عبر صفحتها بعد ذلك تعليقًا على هذا الخبر قائلة: «أخيرًا أغنية ضد مجهول ملكة الإحساس إليسا تسلميلي يا ست الكل».
  • يذكر أن الثنائى اليسا وغادة عبد الرازق كانا قد تعاونا معًا من قبل فى مسلسل “مع سبق الإصرار” عام 2012، بأغنية “جربت في مرة”.
  • مسلسل “ضد مجهول”، المقرر عرضه خلال موسم الدراما الرمضاني المقبل، بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وروجينا، ومحمد الكيلاني، وفراس سعيد، ودياب، ومها نصار والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي.
  • وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول تعرض سيدة لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تتورط في أزمة بسبب اغتصاب ابنتها، وتسعى لمعرفة الحقيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author