تعليق شيرين عبد الوهاب بعد وفاة والدها

رحل والد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، داخل منزله بعد صراع مع المرض، واثارت جنازته الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وكان هذا بسبب غياب شيرين عبد الوهاب عن حضورها لجنازة والدها المتوفي.

شيرين هي مغنية مصرية ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني في أوائل عام 2002 بأغنية آه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث أنها قد ظهرت مع المطرب محمي محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2002 وكانت الاغنية ضمن ألبوم “صورة ودمعة للفنان محمد محي، ولكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا في البوم غنائب مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.

تعليق شيرين عبد الوهاب بعد وفاة والدها

كشفت الفنانة شيرين عن موعد تلقيها العزاء في وفاة والدها سيد محمد عبد الوهاب، بمسجد المشير في منطقة التجمع في القاهرة، وكان هذا عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وفي أول تعليق لشرين عبد الوهاب عقب وفاة والدها سيد محمد عبد الوهاب، نشرت آية قرآنية عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “يأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وقد كتبت شيرين قائلة: “توفي إلي رحمة الله تعالي والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس نسألكم الدعاء”.

ليعلق بعدها متابعوها معزيين فنانتهم، ومن بين التعليقلات جاء تعليق كل من الممثلة كندا علوش، وأيضًا الفنان سعد لمجرد.

الجدير بالذكر أن والد الفنانة شيرين قد وافته المنية صباح يوم الثلاثاء الماضي، وتم تشييع جثمانه من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن شيرين والفنان حسام حبيب، قد إحتفلا مؤخرًا بحفل زفافهما وسط الأهل والأقارب وعدد من نجوم الفن، وكان هذا بعد نفيهما المستمر لإرتباطهما في وسائل الإعلام إلا أنهما فاجئا الجميع بعد ذلك بعقد قرانهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author