تعليق شيرين عبد الوهاب الأول بعد الحكم ببرائتها

الكثير من الناس يري الفنانة شيرين عبد الوهاب دائما ما تقترف النزاعات، ولكن شيرين عبد الوهاب تدخل نفسها في دوامة المشاكل بتصرفاتها التلقائية التي تجعل الناس تسيئ فهمها.

شيرين عبد الوهاب

برءاة شيرين عبد الوهاب

قضت محمكة جنح المقطم قرار ببراْة الفنانة شيرين عبد الوهاب من تهمه إهانة مصر، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بأسم ” بلهارسيا النيل”، وجاء ذلك القارا كحكم استئناف بعد حكم الدرجة الأولي الذي قضي بحبس الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك لمدة 6 أشهر، وغرامة مادية قدرها خمسة آلاف جنية مصري فقط لا غير اي ما يقارب 290 دولار امريكي.

و أتي هذا الحكم كقرار علي الدعوى القضائية التي تم رفعها من المحامي هاني جاد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي يتهمها فيها بإهانة الدولة المصرية وتكدير السلم العام، وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، كما قررت المحكمة بدفع اتعاب المحامه من المدعي هاني جاد، وقدرها 75 جنيها.

وقد ردت شيرين علي خبر البراءة قائلة ” كنت على يقين من أن القضاء المصري سينصفها لأنها لم تكن أبداً إلا ابنه بارة بوطنها وفنانة كرست فنها لجمهورها، وان مثلها لا يسىء إلى وطن تعيش فيه ومن أجله وتسعى إلى إعلاء شأنه فى كل مكان”.

كما ساندها زوجها الفنان حسام حبيب، وعبر عن فرحته بحكم المحكمة مأكدا انه كان متوقع ان يكون الحكم ببراءة زوجته، وذلك لثقته في نزاهة القضاء المصري.

هذا وقد علق الناقد الفني الأستاذ طارق الشناوي، علي واقعة حبس شيرين قائلاً، ان ما فعلته شيرين عبدالوهاب سخافة ولكنها اعتذرت علي ما بدر منها، وان من المعروف عن الفنانة شيرين تلقائيتها وكان من المفترض ان يمر الموضوع بعد اعتذار الفنانة عن ما قالته.

وأكمل” ما فعلته شيرين سخافة استغلها البعض للمزايدة وتوسيع الدائرة عليها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author