تعليق سناء يوسف على اتهامها بالتحريض على اغتصاب خادمتها

علقت الفنانة سناء يوسف على أمر اتهامها بالتحريض على اغتصاب خادمتها، حيث قالت سناء يوسف بأنها الآن في هذا الوقت على أبواب الطلاق من زوجها وانها في مشاكل متعددة بسبب اتهام خادمتها للتحريض على  اغتصابها ولايهمها سوى ابنها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

الفنانة سناء يوسف

سناء يوسف متهمة في التحريض على الاغتصاب

علقت الفنانة التونسية سناء البالغة من العمر خمس وثلاثون سنة على خبر استدعائها لسماع أقوالها بعد اتهام الخادمة بانها قامت باستدراج شاب واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها، أنها مصدومة من هذا الامر وغير مستوعبة هذه التهم الموجهه لها.
ثم أضافت في تصريح مع برنامج “رمضان شو” على موزاييك اف ام ان القضاء سيكون الفاصل في هذا الامر وسيثبت برائتها وهذا بعد التحقيقات التي ستجري في الايام القادمة.
ثم اشارت إلى انها الآن على أبواب الطلاق بعد انتهاء علاقتها مع المنتج المصري عمرو مكين، وافادت بانها ظروفها صعبة وما يهمها في هذه الفترة هو ابنها ياسين الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

ومن المقرر أن تقف الفنانة سناء امام القضاء المصري في خلال الايام القادمة بتهمة التحريض على الاغتصاب، وحسب ما تناقله الاعغلام فان سناء كانت قد اجبرت امرأة عاملة لديها على الامضاء على اقرار غصب بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالايدي وكذلك الضرب.
إلا ان العاملة رفضت الامضاء فقامت سناء باستدراج الخادمة إلى مسكن مديرة اعمالها واتت بشاب ليغتصبها بعد اقناعها أنه ظابط من الأمن الوطني.

يمكنك أيضا قراءة More from author