تعليق دينا الشربيني على مشاركة أحمد داود في مسابقة عمرو دياب

شارك الممثل المصري أحمد داوود في مسابقة عمرو دياب وفودافون التي انطلقت منذ فترة قريبة، حيث تقوم مسابقة عمرو دياب وفودافون على نشر فيديو لأغنية “يتعلموا”، من ألبوم “الهضبة” عمرو دياب 2018، لذلك فضل الفنان أحمد داوود المشاركة في تلك المسابقة، لكن على طريقته الخاصة!.

نشر الفنان أحمد داوود فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وهي يغني بصوته أغنية “يتعلموا”، للنجم عمرو دياب، حيث أعلن من خلال هذا المقطع عن نيته للمشاركة في مسابقة المخطوبين، التي أعلن عنها الفنان عمرو دياب وشركة الإتصالات الشهيرة “فودافون”.

الأمر اللافت أن المسابقة مخصصة للمخطوبين، ومن المعروف أن الممثل أحمد داود متزوج من الفنانة علا رشدي، كما ظهر معه ابنيه خلال تسجيل مقطع الفيديو، وهو الأمر الذي جعل من مشاركته في المسابقة مجرد مزحة!، لذلك علق داوود على الفيديو بأنه ينتظر الفوز لإتمام زيجته الثانية!.

علقت الممثلة المصرية دينا الشربيني، على داوود وقالت إنها أحبت الفيديو كثيراً، أما الممثلة السورية كندة علوش مازحته قائلة “والله عيب الكلام ده”.

يذكر أن المسابقة التي أطلقها “الهضبة” مع شركة الاتصالات، تشترط أن يقوم الراغب في المنافسة بتسجيل مقطع فيديو برفقة خطيبته أثناء الرقص على أغنية “اتعلموا”، وستتولى الشركة تنظيم حفل زفاف الفائز على أن يحييه عمرو دياب مجاناً.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أعلن سابقًا عن المسابقة معلقًا “لكل المخطوبين اللي في مصر، اعملوا ڤيديو لأغنية (يتعلموا) على هاشتاج (#فرحنا_بالهضبة) واعمل مينشين @vodafoneegypt و @amrdiab، وأحلى ڤيديو (ڤودافون) هتعمله فرحه و عمرو دياب هيغني فيه”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author