تعليق حمدي الميرغني على خروج مسلسل محمد هنيدي من سباق رمضان 2018

عبر الفنان المصري حمدي الميرغني نجم “مسرح مصر”، عن غضبه من خروج مسلسل “أرض النفاق” من السباق الرمضاني لهذا العام، حيث عبر حمدي الميرغني عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام” عن رأيه في هذا الموضوع.

تعليق حمدي الميرغني علي خروج مسلسل أرض النفاق من رمضان 2018

حرص الفنان حمدي علي دعم الفنان محمد هنيدي بعد خروج مسلسله “أرض النفاق” من العرض بالقنوات الفضائية المصرية، في رمضان 2018.

وقد نشر الميرغني تغريدة هنيدي التي كتبها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حتي يعلن من خلالها عدم عرض المسلسل.

وقد كتب نجم “مسرح مصر” تعليقًا علي الصورة التي نشرها حتي يبدي إندهاشه من القرار، أيضًا يعبر عن أمله في إيجاد حل سريع للمشكلة، ومشاهدة المسلسل في رمضان المقبل.

حيث وصف حمدي نجم الكوميديا محمد هنيدي بأن الله قد اختاره حتي يجعله سببًا في فتح الطريق أمام جيله وقتها، والأجيال التي جاءت بعده، وأنه بصفة خاصة يتعلم منه فن الكوميديا.

كتب هنيدي عبر حسابه في موقع تويتر: “آسف ياجماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في… كنت فرحان جدًا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ. ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ .. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا علي خير”.

مسلسل أرض النفاق هو من بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، يستعرض شخصية “مسعود”، وهو عامل مطحون من عمال الانارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودوا قادرتين علي العيش معه.

ويمتلك والده محلا لبيع الكسكسي، وفي يوم تستدرجه الحياة حتي يتعرف علي دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاف للبيع علي هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.

المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، يشارك في البطولة دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسي، محمد ثروت، ليلي عز العرب، سلوي محمد علي، محمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، إخراج ماندو العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author