تعليق حليمة بولند على مقتل عارضة الأزياء تارة فارس بطلق الرصاص

 

تعليق حليمة بولند على مقتل عارضة الأزياء تارة فارس بطلق الرصاص

تعليق حليمة بولند على مقتل تارة فارس بطلق الرصاص

النجمة والإعلامية الكويتية حليمة بولند تعلق على خبر مقتل تارة فارس عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” الشهير، وتعلن حزنها على تارة رغم عدم التقائها بها سابقًا، ولكن الخبر وطريقة الحادث افزعتها كثيرًا.

تعرضت عارضة الأزياء العراقية تارة فارس إلى حادث إغتيال أليم أدى إلى وفاتها بعد إطلاق أربع رصاصات عليها خلال قيادتها لسيارتها في مدينة بغداد، الخبر الذي أفجع الكثيرون خاصة وأن الحادث ليس الأول من نوعه في بغداد.

فقد سبقها ثلاث حالات لاغتيالات نسائية تمت خلال الفترة الماضية وهم الناشطة الحقوقية العراقية سعاد العلي التي لاقت حتفها بعد إطلاق النار عليها من قبل مجموعة من المسلحين المجهولين أثناء تواجدها في مدينة البصرة.

كذلك توفيت كلا من رفيف الياسري خبيرة التجميل المعروفة في ظروف غامضة، وبعدها بأيام وفيت أيضا رشا الحسن مديرة مركز للتجميل في ظروف غامضة مشابهة.

كل هذه الحوادث التي انتهت بخبر إطلاق النار على تارة فارس عارضة الازياء العراقية جعلت الاعلامية الكويتية حليمة بولند تخرج عبر حسابها على سناب شات لتعلق على الأمر وهي في غاية الحزن.

فقالت حليمة:” “لا أعرف تارة فارس شخصيًا ولم ألتق بها يومًا.. ولكن اعتصر قلبي عند سماعي خبر اغتيالها.. خاصة أنه جاء بعد سلسلة اغتيالات نسائية في العراق”.

كما ذكرت أن ما يحزنها ليس خبر موت تارة لأن”كل نفس ذائقة الموت”، ولكن حدوث ذلك في بلد الحضارات مثل العراق، التي كانت تنوي زيارتها أكثر من مرة بعد تلقيها عدة دعوات للقاء جمهورها العراقي ولكن دائما ما كان الوقت غير مناسب لذلك

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author