تعليق ابن راغب علامة للمرة الاولى على منع والدته من الرقص

ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص غيرًة عليها، حيث انتشر فيديو ابن راغب علامه يمنع والدته من الرقص على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وبالطبع سعد به الجمهور للغاية ولاقى اعجاب الكثير من الجمهور لهذا الأمر الذي اعتبرها حركة عفوية للغاية.

خالد راغب علامة

في لقاء لخالد ابن المطرب راغب علامة في برنامج MBC Trending الذي يعرض على MBC4 أنه كل ولد لديه تجاه والدته غيرة وأن ما فعله بالفيديو الذي نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وحصد الكثير من المشاهد، كان أمر عفوي للغاية ولكنه أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أوضح خالد بالبرنامج أنه قريب للغاية من والده راغب علامة لدرجة انهما يستطيعان فهم بعضهما البعض عن طريق لغة العيون ولفت إلى أن والده خلال الحفل كان يصفق لوالدته وقتما كانت تبدأ في الرقص، وأنه لم يستطع منعها من ذلك ولكنه هو ابنها ويحق له أن يمنعها من الرقص أمام الناس.

أما عن جيهان علامة زوجة المطرب راغب علامة فيذكر أنه صرحت سابقًا أن أبنائها عندنا بدأو يتقدموا بالعمر أصبحوا يريدون إبداء رأيهم بكل شئ يخصها سواءً أكانت في التصرفات أو ملابسها، وخصت خالد بهذا الامر وأنه يعلق كثيرًا على ملابسها.

يمكنك أيضا قراءة More from author