تعليق أحمد السقا على خناقة بشرى ومحمد رمضان

الفنان أحمد السقا يحل ضيفًا علي إذاعة الراديو “90 90” المصرية، ويعلق علي خناقة بشرى ومحمد رمضان من خلال برنامج “الراديو بيضحك”، حيث قال رأيه في عدد من زملاءه في الوسط الفني وكان من بينهم التعليق علي بشرى ومحمد رمضان، وعلق بالاخص علي النجم الشاب محمد رمضان بالتزامن مع طرح أغنيته الاخيرة “مافيا”

محمد رمضان

تعليق أحمد السقا علي بشرى ومحمد رمضان

ألمح الفنان أحمدالسقا إنحيازه إلي جانب الفنان محمد رمضان ضد المطربة والفنانة بشري بعد إنتاج الاخيرة لاغنية تهاجم فيها محمد رمضان.

حيث قال بأنه يحترم اجتهاد الفنان محمد رمضان فيما يقدمه من أغنيات مشددا علي أنه يعمل بجد، لكنه لا يحب نوعية أغنياته بالمرة، حيث أنه لديه ذوق مختلف فيما يستمع إليه من أعمال.

وقال عن رد بعض الفنانين علي أغنية محمد رمضان حيث قال: “ده فضا .. ولو أنا زميلي غلط أقوله بيني وبينه مش قدام الناس سواء في فيلم أو في الحياة”.

يشار إلي محمد رمضان كان قد طرح مساء يوم الثلاثاء الماضي كليبه الجديد “مافيا” الذي قد حقق أكثر من مليوني مشاهدة خلال ساعات قليلة.

الجدير بالذكر أن أحمد السقا يقوم في الوقت الحالي بتصوير مسلسله الجديد “ولد الغلابة” الذي من المقرر أن يتم طرحه في موسم رمضان 2019، مع الفنانة مي عمر، إنجي المقدم، إخراج محمد سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author