تعرف على أغرب 6 حالات وفاة في العالم

resized_الموت

واشنطن / موسوعة جينيس للأرقام القياسية هو كتاب مرجعي يصدر سنويا ويحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة، ولكن أغرب ما يضم هذا الكتاب هو حالات الوفاة الغريبة التي حدثت في العالم كله.

تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في عام 1955م بواسطة شركة جينيس، وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية.

1- في أحد الحقول تناولت أحد العاملات ماء باردا، ولكنها أصيبت بالذعر بعد رؤيتها بعض النمل في الماء، فسارعت إلى منزلها وشربت مبيد حشري فحدث لها تشنجات وتوفيت بالمستشفى.

2- غرق عامل يدعى روبرت هيرشي، كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننتجون بولاية بنسلفانيا، بعد سقوطه في قدر ملئ بالشيكولاتة.

3- مات من الضحك، بدأ عامل البناء الإنجليزي أليكس ميشيل، الضحك دون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى “ذي جوديز” وبعد نصف ساعة، سقط ميتا.

4- فى وارسو ببولندا، غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت بنفسها من نافذة في الدور العاشر، وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي.

5- تعرض هنري زيجلاند من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته، ولكن الطلقة أصابته بعد 20 عاما، حيث أن في هذا الوقت أصابت الطلقة شجرة قريبة، وعندما قام زيجلاند بنسف جذع الشجرة بعد 20 عاما أنطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال.

6- كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author