تعرفوا على خبايا وأسرار زيجات المشاهير!!

هل تعلمون القاعدة أو المقولة الشهيرة التي تقول إن الرياضيون المحترفون أو مشاهير عالم الغناء والموسيقى يواعدون عادة عارضات الأزياء وأن الممثلون عادة يواعدون ممثلين آخرين مثلهم، هذه المقولة قد تكون صحيحة بالنسبة لعدد من المشاهير فعارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين ولاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم بريدي تواعدا وتزوجا، أنجيلينا جولي وبراد بيت تقابلا في موقع تصوير فيلمهما ” mr and mrs smith” ووقعا في الحب وتزوجا بعدها بفترة، إلا أن مشاهير آخرين أثبتوا أن هذه المقولة ليست صحيحة بالضرورة فهناك الكثير من المشاهير ممن تزوجوا من أشخاص ليسوا ممثلين فالممثل مات ديمون مثلا تزوج من لوسيانا بوزان بيروزو وكانت تعمل نادلة قبل زواجهما، الممثل الشهير جورج كلوني تزوج من المحامية البريطانية أمل علم الدين، جوليانا مارجوليس تزوجت أيضا من محامي ويدعى كيث ليبرثال وغيرهم من المشاهير الذين أثبتوا أن الحب والزواج ملئ بالمفاجآت ولا يسير دائما على النحو الذي نتوقعه.

تعرف على الممثلين الذين لم يتزوجوا من ممثلين مثلهم:

جسيكا البا: وتزوجت من المنتج السينمائي كاش وارن في عام 2008 ولديهما طفلتين أونور وهايفن.

درو باريمور: في شهر يونيو عام 2012 تزوجت درو من المستشار الفني (art adviser) ويل كوبلمان ولديهما طفلتين أوليف وفرانكي.

جوزيف جوردون-ليفيت: وبدأ في مواعدة تاشا ماكولي المدير التنفيذي لشركة ” Fellow Robots” للروبوتات في عام 2013، وفي شهر يناير عام 2015 تزوج الاثنان في حفل زفاف مفاجئ.

جيمي فالون: وتزوج من نانسي جيوفونان (Nancy Juvonen) منتجة الأفلام وشريكة الممثلة درو باريمور في شركة الإنتاج السينمائي ” Flower Films” منذ سبع سنوات، درو باريمور قامت بتقديم نانسي لجيمي فالون في موقع تصوير فيلم ” Fever Pitch” في عام 2005 وهو الفيلم الذي شاركها بطولته جيمي فالون، نانسي وجيمي فالون لديهما طفلتان: ويني وفرانسيس.

سكارليت جوهانسن: وتزوجت من الصحفي الفرنسي رومان دورياك (Romain Dauriac) في حفل زفاف سري في شهر سبتمبر عام 2014 وبعد أن أنجبت طفلتهما روز بفترة قصيرة.

مات ديمون: مات ديمون قابل لوسيانا بوزان بيروزو للمرة الأولى في ميامي عام 2003 وكان تعمل في تلك الفترة نادلة، وتواعدا بعدها لمدة عامين وفي النهاية تزوجا في عام 2005، مات ديمون وزوجته لوسيانا أنجبا 3 بنات معا بالإضافة ابنة لوسيانا من زواج سابق وتدعى أليكسا.

إيدي ريدمان: وتزوج من مسئولة الدعاية الخاصة به هانا باجشو (Hannah Bagshawe) في شهر ديسمبر عام 2014.

زوي سالدانا: وتزوجت سرا من الفنان الإيطالي ماركو بيريجو في شهر يونيو عام 2013، وفي العام التالي أنجبت زوي سالدانا طفليهما التوأم ساي وبوي.

جورج كلوني: وتزوج من أمل علم الدين المحامية المتخصصة في قضايا الدفاع عن حقوق الإنسان في شهر سبتمبر عام 2014.

جوليانا مارجوليس: وتزوجت من المحامي كيث ليبرثال في عام 2006 ولديهما ابن يدعى كيران وعمره 6 أعوام.

يمكنك أيضا قراءة More from author