تعرض الفنان السعودي طلال السدر إلى حادث خطير أثناء تصوير مسلسلة الجديد

تعرض الفنان السعودي طلال السدر إلى حادث خطير في لبنان أثناء تصويره أحد أعماله الجديدة، وكان عندما تعرض الفنان السعودي طلال السدر إلى حادث خطير مع النجوم أحمد فريد وعبد المحسن النمر، اللذان أصيبا بإصابات طفيفة.

طلال السدر
طلال السدر

تعرض الفنان السعودي طلال السدر إلى حادث خطير

تعرض الفنان السعودي طلال السدر لحادث خطير أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد “اختراق”، في إحدى مناطق جبل لبنان، وكان الحادث أثناء تصويره مشهد خطير يتضمن انقلاب السيارة به مع الفنان السعودي عبدالمحسن النمر والفنان المصري أحمد فريد، أصر على تصويره بنفسه بدون الاستعانة ببديل، ولكن أثناء التصوير حدث خلل في وسائل السلامة الخاصة، مما تسبب في تعرضه لإصابات خطيرة، فيما أصيب النمر وفريد، اللذان كانا معه في السيارة بإصابات طفيفة.

السيارة بعد الحادث
السيارة بعد الحادث

وقد طمأن السدر جمهوره على حسابه على إنستجرام بنشر صورة جديدة له، وعلق عليها قائلًا: “علينا بحمد الله بجميع الظروف والأحوال التي نتعرض له الإنسان، ولا ننسى فضله ورحمته علينا، وحمد لله وشكره هي من أقل الأمور التي يقدمها العبد لربه”.

ومسلسل اختراق من قصته وسيناريو وحوار قاسم محمد ونور الحجي وعمّار رضوان، وإخراج محمد لطفي، ويضم العمل خبة من الممثلين الأجانب والعرب، منهم يعقوب الفرحان وطارق النفيسي من السعودية، ونضال نجم وديما الجندي من سوريا، وليلى إسكندر من لبنان، وأشرف طلفاح من الأردن، وغيرهم من النجوم.