تعرض الفنانة نادية لطفي لوعكة صحية

 

نادية لطفى تتعرض لوعكة صحية بعد تسجيل حوار تليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “كل يوم”، الذي من المقرر عرضه قريبًا، وهو الأمر الذي جعل نادية لطفى تتعرض لوعكة صحية جعلتها تلازم الفراش، بعدما شعرت بالآم شديدة في العمود الفقري في أسفل الظهر، وهو ما دفع الأطباء إلى فحصها.

 

صورة حديثة للفنانة نادية لطفى
صورة حديثة للفنانة نادية لطفى

 

سجلت الفنانة المصرية القديرة نادية لطفي لقاء حصري مع الإعلامي وائل الإبراشي، ونتيجة الإجهاد و ساعات التصوير الطويلة، شعرت نادية بألم شديد في الظهر، حتى أنها ولم تعد تستطيع التحرك أو الردّ على الهاتف.

تجددت آلآم العظام مرة أخرى، حيث أنها عانت سابقًا من أمراض العظام طيلة السنوات الماضية، فتلقت نادية لطفي عدة نصائح من الأطباء، أهمها الراحة التامة، والتزام الفراش وعدم الحركة.

قدم مهرجان مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 34، التي حملت اسمها، دعوة لتكريم الفنانة نادية لطفي، ولكنها لم تستطيع الحضور، بعد أن نصحها الأطباء بضرورة الراحة، كما حذروا من خطورة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، لذلك سافرت حفيدتها إلى الإسكندرية لإستلام التكريم بدلاً منها.

يذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي سجل منذ يومين حلقة مع الفنانة القديرة من داخل مستشفى المعادي العسكري، لبرنامجه” كل يوم”، حيث تحدثت عن الحب في حياتها وعن حياتها الشخصية، وعن ذكرياتها في فيلم “أبي فوق الشجرة”، وفيلم “المومياء”، وعن علاقتها بعبد الحليم حافظ، وسعاد حسني، ورشدي أباظة، كما تحدثت عن الفن ومقارنته بالفن في الوقت الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author