تعديلات جديدة حولت مرسيدس مايباخ إلى سيارة رياضية

تعديلات جديدة على مرسيدس مايباخ
تعديلات جديدة على مرسيدس مايباخ

أدخلت شركة لورينزر “Lorinser” المتخصصة في إدخال التعديلات على السيارات التي تلقى قبولا في أسواق السيارات العالمية، أدخلت تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة مرسيدس مايباخ Maybach S560 4Matic  ، زادت فيها ملامحها الرياضية ورفعت معدل أدائها.

مايباخ في منظر رياضي شرس

وأوضحت لورينزر أن باقة التعديلات التصميمية التي تضفي على السيارة المزيد من الشراسة ، تشتمل على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة وشفة أمامية جديدة وطاقم لمبيت العجلات الأمامي ، والعتبات الجانبية واسبويلر سقف فضلاً عن المئزر الخلفي وذلك وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الألمانية .

رفع قوة مرسيدس إلى 544 حصان

وتوفر الشركة الألمانية مكونات اختيارية مصنوعة من ألياف الكربون الخفيف للغاية والعالي المتانة وشفة للغطاء الخلفي وغطاء المرايا الخارجية، وهذا ليس كل شيء ، إذ أنه وبفضل تجهيز السيارة بمجموعة عادم من الفولاذ مع تعديل التحكم في محرك السيارة ، زادت القوة من 469 حصان إلى ما يزيد عن 544 حصان ، مع زيادة عزم الدوران الأقصى من 700 إلى 800 نيوتن متر.

إجراء تعديلات على المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس مايباخ

وتتميز المقصورة الداخلية وفقا للألمانية للنسخة المعدلة من خلال دواسات الألومنيوم وأشرطة الصعود المضاءة والسجاد الخاص ، مع توفير العديد من خيارات التصميم الأخرى من خلال الجلود وفرش ألكانترا والكربون وطلاء البيانو.

يمكنك أيضا قراءة More from author