تصوير حلقات جديدة من برنامج snl بالعربي خارج مصر

أثار البرنامج الكوميدي snl بالعربي أقاويل كثيرة بعد ازمته الأخيرة، فقد إصدر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام قرار بوقف عرض snl بالعربي..

snl بالعربي

توقف برنامج snl بالعربي

اصدر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام قرار بوقف البرنامج الكوميدي snl بالعربي، حيث جاءت حيثيات القرار بناءا علي تقارير لجنة الرصد داخل المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام والتحقيقات في الشكاوي المقدمة إلي هيئة الرصد، والتي أوضحت أن البرنامج دؤب علي استخدام الإيحاءات الجنسية والالفاظ الخارجة والتي تتعارض مع المشاهدين والفئات العمرية المتابعة، وذلك يؤثر علي السلوك العام ولا يحترم المهنية ويخالف المعايير الأخلاقية.

وقد تسبب وقف البرنامج علي قناة ONE بعمل مشاكل إنتاجية ، وقد جاء بعدها قرار بإستكمال حلقات الموسم الجديد من البرنامج المقرر عرضها بعض شهر رمضان لهذا العام والتي ستعرض هذه المرة علي مجموعة قنوات OSN، والتي لم تلتفت إلي قرار المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

وجاء قرار وقف عرض حلقات البرنامج مفاجئ، حيث كان من المفترض بدأ تصوير حلقات الفنانة هند صبري من اليوم والتي كان من المفترض عرض حلقتها قريبا، ايضا تم إيقاف تصوير حلقات الفنانة ليلي علوي والتي كان من المفترض البدأ في تصويرها يوم السابع والعشرين والثامن والعشرين من الشهر الحالي، وقد تم الإتفاق مع النجمة الكبيرة ليلي علوي منذ عدة أسابيع لتصوير حلقة لبرنامج اس ان ال بالعربي، وقد وافقت النجمة علي تسجيل أغنية للحلقة. وقد تسبب هذا في خسائر كبيرة لمنتج البرنامج المنتج المصري طارق الجنايني، وقد جاء قرار الوقف بالكثير من الخسائر المادية للمنتج، وذلك للإنتهاء اعداد الاسكتشات الخاصة بالحلقات، ومن المقرر إعادة استكمال تصوير حلقات البرنامج في دولة اخري لم يتم الاستقرار عليها بعد، وسيتم الإنتهاء من تصوير حلقات هذا الموسم قبل شهر رمضان

 

يمكنك أيضا قراءة More from author