تصميم غريب لحقيبة كايلي جينر التي اختارتها أثناء تواجدها في دبي

تصميم غريب لحقيبة كايلي جينر التي اختارتها أثناء تواجدها في دبي

تصميم غريب لحقيبة كايلي جينر التي اختارتها أثناء تواجدها في دبي

كايلي جينر من أكثر النجمات التي تهتم بإطلالتها واختياراتها الجذابة والملفتة للنظر في أغلب المناسبات التي تظهر بها واهتمامها بأدق التفاصيل التي تظهر بها ، واخرهم إطلالاتها في دبي حيث أطلت جينر بفستان قصير للغاية من قماش الساتان المنقوش بالورود مع رباط رفيع أبرزت من خلالها معالم جسمها.

وكان أبرز ما في إطلالة كايلي هو فستانها على العكس تمامًا فقد جات حقيبة اليد التي اختارتها هي الأكثر لفتًا للنظر فاختارت كايلي حقيبة من حقائب الميكرو التي تأتي بحجم صغير للغاية مع مسكة يد صغيرة مثلما اعتدت اختها كيندال جينر اختيار نفس الأسلوب.

الغريب في الأمر هو اختيار جينر لحقيبتها من إحدى العلامات التجارية في دبي وهي  L’Afshar أحد العلامات التجارية الأشهر في بلادنا العربية، وجاءت الحقيبة مصنوعة من القماش البلاستيكي الشفاف PVC.

واختيار جينر لهذه الحقيبة يؤكد لنا أنها من أبرز صيحات الموضة في هذا الموسم وبالأخص بعد ظهورها بالعديد من عروض الأزياء لأشهر الماركات العالمية من بينهم شانيل، سيلين، وغيرها.

تأكيدًا لهذا الأمر ارتدت جينر حذاء رياضي مصنوع من نفس خامة هذا القماش من ضمن مجموعة شانيل الاخيرة، وكان الحذاء الذي وقع عليه اختياره من اللون الأبيض المميز.

يمكنك أيضا قراءة More from author