تصريحات ريم عبد الله في برنامج مجموعة انسان

أطلت الممثلة ريم عبد الله علي مشاهديها عبر برنامج مجموعة انسان، حتي تكشف فيه عن جوانب من حياتها الخاصة، وأيضًا كشفت ريم عبد الله عديدًا من الاسرار الفنية، حيث تحدثت عن بداياتها في المجال، وكيف اقتحمت العمل الدرامي بالصدفة، لتصبح من ألمع نجوم الفن، ومطلبًا لجميع المنتجين والمخرجين.

تصريحات ريم عبد الله في مجموعة انسان

وقد كشفت ريم عن اسمها الحقيقي للمرة الأولي، حيث قالت: اسمي الحقيقي هو نورة، وانتمي إلي قبيلة عتيبة في السعودية، علي أن عملي في مجال التمثيل مكنني من اتقان العديد من اللهجات، وأوضحت أيضًا أنها تزوجت قبل دخولها المجال الفني.

وأن زواجها استمر دون أدني تأثير بعملها الجديد، وأن لديها ابنا، وقالت: هذه المرة الأولي التي اتحدث فيها عن حياتي الخاصة، مبينة أن ابنها اثر في حياتها ومسيرتها الفنية كثيرًا، وأضافت احببت نفسي فأحبني الناس، وعملت بجد للإبتعاد عن تقليد غيري.

وقالت أنها قد اجادت اللهجة الجنوبية في بداية مشوارها الفني، بعد حديثها مع الممثل حسن عسيري، أو من تحدثت اليه من هذه المنطقة الغالية، وكان دوري أقرب إلي الكومبارس.

وحينها تحدثت مع مدقق اللهجان وتمكنت من حفظ عديد من الكلمات والعبارات، حتي باتت هذه اللهجة أكثر اللهجات المحببة إلي.

أيضًا قالت لم اتوقع يومًا أن اصبح نجمة ومشهورة، لكنها الظروف والاقدار، وقد بدأت نشاطي الفني عام 2007، وتطرقت في الحديث، كاشفة ان الفنان فايز المالكي، هو من قدمها إلي عبد الله السدحان، وناصر القصبي، وان الفضل يعود لهم في اكتشاف موهبتها.

اضافت بعد الشهرة والنضج الفني، كان للفنان القدير ناصر القصبي دور كبير في بروزي بشكل أكبر، وأعد مشاركتي في مسلسلي “سيلفي”، “العاصوف” أبرز تجاربي الفنية، وقالت: عملي في “العاصوف” أمر جميل لا ينسي، وسعيدة جدا بمشاركتي في هذه التجربة التاريخية.

يمكنك أيضا قراءة More from author