تصرفات جينيفر لورانس الغريبة تصدم الحاضرين في حفل الأوسكار 2018

استطاعت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس أن تخطف الانظار إليها في حفل توزيع جوائز الاوسكار في دورته ال90 من خلال تصرفاتها الغريبة والغير محسوبة والتي صدمت الحضور، فاعتبر البعض أن جينيفر لورانس تتصرف بشكل عفوي بسيط منذ لحظة تواجدها على السجادة الحمراء في الحفل.

جينيفر لورانس تخطف الأنظار إليها في حفل توزيع جوائز الأوسكار ال90

أقيم أمس في الساعات الاولى من اليوم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته ال90 وسط حضور ضخم من كوكبة من نجوم السينما العالمية ليشهدوا الحدث الأضخم في مجال السينما.

كانت النجمة الامريكية جينيفر لورانس واحدة من الحضور الذين استطاعوا أن يخطفوا الانظار إليهم بدرجة كبيرة منذ لحظة دخولها على السجادة الحمراء، ومرورًا بالعديد من التصرفات الغريبة نوعًا ما.

تمتلك جينيفر شخصية مرحة بالطبع فمن بداية الحفل وهي على السجادة الحمراء ظلت تمازح عدسات المصورين بعفويتها وشخصيتها المرحة التي جعلت الكثير من زملائها الفنانين الدخول في نوبات مستمرة من الضحك، وزاد من الأمر رقصها على السجادة الحمراء.

جينيفر من النجمات التي تحدثت عنها الصحافة سابقا في حفلات الأوسكار لعام 2013 وذلك لوقوعها أثناء صعودها على المسرح لتتسلم جائزتها كأفضل ممثلة في هذه العام، وكذلك عندما وقعت في العام التالي “2014” أثناء سيرها على السجادة الحمراء.

إلا أنها في هذا العام لم تقع وهي تقفز من على المقاعد خلال الحفل، ولكن اتخذت طريقة غريبة للتنقل بين المقاعد أثارت بها نظر الحضور في الحفل وخاصة كاميرات الصحافة التي التقطت لها عدة صور مختلفة.

الامر الثاني الذي جذب الانظار إلى تصرفاتها الغريبة هو حملها كأس من الخمر طوال فعاليات الحفل، فالتقطت لها عدة صور وهي تحمل الكأس في يدها خلال الحفل.

كذلك انتهزت جينفير الفرصة لمتازح صديقتها المقربة إيما ستون بطلة فيلم ” لالا لاند” التي جانب تجلس إلى جانبها خاصة عندما قاما مارك هاميل ليعلن عن جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة ليردد مازحا الحضور لا تقل “لالا لاند”، ليشير إلى خطأ الأوسكار الشهير بالعام الماضي عندما تم الإعلان عن فوز “لا لا لاند” بالخطأ، وكان الفيلم الفائز هو “مون لايت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author