تشكيلة ملابس البحر الجديدة من إتش آند إم لصيف 2018

تُقدم علامة إتش آند إم تشكيلتها الجديدة من ملابس السباحة لموسم صيف 2018، والتي استخدمت إتش آند إم لأول مرة في تصنيعها مواد مستدامة صديقة للبيئة، لتتألق المرأة على الشاطئ أو في الرحلات البحرية بقطع أنيقة جداً ومصنوعة من متعدد الأميد والبوليستر القابلين لإعادة التدوير.
وتتميز تشكيلة هذا العام بتصاميمها الساحرة والجذابة بلمسة رياضية مرحة، كما أنها متوفرة عالمياً عبر الإنترنت وفي محلات مختارة منذ بداية شهر مايو.

تشكيلة ملابس البحر من إتش آند إم لصيف 2018

وبهذه المناسبة، قالت برنيلا وولفارت، مديرة قسم التصميم لمحلات اتش آند ام: “نحن سعداء حقاً باستخدام مواد مستدامة صديقة للبيئة في تشكيلة ملابس البحر لهذا العام، والتي تتميز بوجود بعض اللمسات الرياضية.
هذه التشكيلة تبرز حقاً كيف تسير الموضة والاستدامة جنباً إلى جنب، وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بملابس البحر.
كما أننا متحمسون جداً لانضمام كلاًّ من عارضتي الأزياء كارولين ميرفي وكاثرين هاو، بوصفهما نجمتي العرض لهذه الحملة، مما يعكس مدى السعادة والثقة في تصميماتنا.”

وعبرت عارضة الأزياء، كاثرين هاو، عن رأيها قائلة: “أنا حقاً من عشاق ملابس البحر، وقد تحمست كثيراً لاختيار المواد الخام، لأن الاستدامة من الأمور المهمة التي أشجع عليها، فيوجد ما يكفي من إهدار للموارد في عالمنا.
ولكنني حقاً سعيدة بمعرفة أن سلسلة محلات اتش آند ام تبتكر تصاميم بطرق مستدامة.”

تتضمن التشكيلة الجديدة ملابس البحر بقطعة واحدة والمزينة بكشاكش وقصات جريئة من الجانب، إضافةً إلى تصاميم القطعتين بظهر متقاطع وقصات أنيقة في الجزأين العلوي والسفلي، وتصميم بيكيني بتفاصيل من الحلقات الذهبية.
أما بالنسبة للألوان، فتأتي التشكيلة غنية بدرجات مفعمة بالحيوية كالفوشيا الجذاب والأصفر الزاهي، إضافةً إلى نقشات الزهور المستوحاة من الحدائق السريالية التي تكتمل باللونين الأخضر والأسود.

يمكنك أيضا قراءة More from author