تسريحات شعر ويفي مفتوح على طريقة نانسي عجرم

إليكم مجموعة من تسريحات شعر ويفي مفتوح على طريقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي عرفت بشخصيتها الراقية وذوقها المميز في اختيار إطلالاتها التي دائما ما تجمع بين البساطة والرقي والذوق الرفيع لتبرز شخصيتها العفوية والمرحة في نفس الوقت.

نانسي عجرم

صور تسريحات شعر ويفي مفتوح على طريقة نانسي عجرم

دائما ما عرفت نانسي عجرم بإطلالتها الطبيعية والبسيطة والتي غالبا ما تظهر في اختيارها مكياجها وتسريحة شعرها التي تعزز اسلوبها الناعم والبسيط، وفي الغالب ترتكز نانسي على اختيار تسريحات شعر ويفي مفتوح والتي أصبحت عنوان هويتها الجمالية الخاصة والفريدة.

استطاعت نانسي باختيارها تسريحات شعر ويفي مفتوح هي الخيار المناسب لمختلف الاطلالات فهي تحمل العديد من الاساليب والموديلات المختلفة لتتماشى مع مختلف الاذواق ايضا، فيمكن إختيار تسريحات الويفي المفتوح بإسلوب تسريحات الشعر المرفوعة والنصف مرفوعة ايضا.

في الفترة الاخيرة ظهرت نانسي بعدة إطلالات مختلفة خلال برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز الذي عرضت أخر حلقاته مساء السبت الماضي على شاشة قنوات MBC، وذلك بمشاركة النجم تامر حسني والنجم كاظم الساهر.

خلال الحلقات ظهرت نانسي بتسريحات شعر الويفي بأشكال مختلفة منها الويفي الجانبية الناعمة التي يمكنك إختيارها إذا كنتي تملكين شعر طويل لاطلالة ناعمة.

#MBCTheVoiceKids #NancyAjram #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

كذلك اختارت في أحد الحلقات الظهور بتسريحة شعر الويفي ودمجها مع تسريحة شعر النصف رافعة لتخرج بشكل أنيق ومميز، فهو من الترشيحات التي نقدمها لك بقوة.

#MBCTheVoiceKids #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وإليكم هذه الاطلالة البسيطة التي ظهرت بها نانسي في دبي، وظهرت بصورة ناعمة ورقيقة للغاية، ثم طبقتها مرة اخرى بإسلوب مختلف في إعلان ذا فويس كيدز.

أحلى صوت بفريقي؟ #TeamNancy #MBCTheVoiceKids

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وهذه صورة بإسلوب مختلف قدمتها نانسي سابقا في إحدى جلسات التصوير الخاصة التي قامت بها لصالح مجلة Vogue Arabia لشهر يناير، تتيح لكم مجموعة مختلفة من الخيارات لتسريحات الشعر.

#VogueArabia

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يمكنك أيضا قراءة More from author