تسريحات شعر قصيرة من نجمات حفل القاهرة السينمائي

 

 بدأ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 39 يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الماضي، وانتهي يوم الخميس 30 نوفمبر بحفل الختام وتوزيع الجوائز، وقد ضم المهرجان مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي والعالم، وقد ظهرت النجمات بإطلالات وتسريحات مميزة للغاية، نعرض لكن منها اليوم تسريحات شعر قصيرة، لتستلهمن من جمالها وجاذبيتها ما يناسبكن.

تسريحات شعر قصيرة للنجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

طوال المهرجان ظهرت لنا أغلب النجمات بإطلالات مميزة لــ تسريحات شعر قصيرة حازت على إعجاب الجمهور والمتابعين، ويعرض ألبوم الصور في الأعلى بعضًا من تسريحات شعر قصيرة  للنجمات مع إطلالتهن المميزة في المهرجان.

مهرجان القاهرة الدولي السينمائي

  • تم إقامة المهرجان في قاعة المنارة بقاعات المؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، وقد تم إهداء دورة المهرجان هذه إلى الراحلة العظيمة شادية من قبل رحيلها، مع بداية المهرجان، وفي حفل الختام وقف الحضور دقيقة حدادًا على روحها بعد رحيلها.
  •  وشهد المهرجان عرض أكثر من 175 من أكثر من 50 دولة مختلفة.
  • وقد تم في حفل الافتتاح تكريم عددًا كبيرًا من النجوم العرب والأجانب، على رأسهم النجم سمير غانم بجائزة النجمة الكبيرة فاتن حمامة التقديرية وكذلك تم تكريم النجوم ماجد الكدواني وهند صبري.
  • كما شهد المهرجان وجود 3 من أبرز نجوم هوليوود، وهم:  نيكولاس كيدج، وهيلاري سوانك، وأدريان برودي.
  • وقد حضر فعاليات المهرجان مجموعة كبيرة من النجوم العرب والمصريين، ومنهم: يسرا، نادية الجندى، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، ليلى علوى، كندة علوش، روجينا، أصالة، منة شلبى، لبلبة، منى زكي، نسرين أمين، إنجي المقدم، أميرة العايدي، بشرى، هاله صدقى، غادة عادل، أمينة خليل، داليا البحيرى، يسرا اللوزى، بوسى، حنان مطاوع، هنا شيحة، درة، نجلاء بدر، لقاء الخميسى، صابرين، سميحة أيوب، هاله فاخر، درة، ريم مصطفى، نيللي كريم.
  • ويحيى الفخرانى، أحمد حلمي، محمود حميدة، المخرج طارق العريان، المخرج مجدى الهوارى، أشرف زكى، حسين فهمى، عمرو يوسف، المخرج مروان حامد، المخرج سامح عبد العزير، الكابتن محمد عبد المنصف، مدحت وجمال العدل، النجم الكويتى داوود حسين، المخرج هانى أسعد، المخرج على بدرخان، السيناريست تامر حبييب.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author