تسريب اغاني البوم محمد فؤاد الجديد سلام

 

تعرض البوم محمد فؤاد الجديد سلام لأزمة كبيرة بعدما تفاجأت الشركة المنتجة بتسريب البوم محمد فؤاد الجديد سلام على مواقع التواصل الإجتماعي، قبل الموعد المحدد لطرحه في الأسواق بشهر على الأقل، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن الطريقة التي تم تسريب الألبوم من خلالها، إلا أن المطرب المصري محمد فؤاد لم يحدد موعد طرح الألبوم، خاصًة وأن الألبوم سوف يتنافس مع ألبوم الفنان عمرو دياب  “كل حياتي”، و ألبوم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب “نساي”.

 

محمد فؤاد

 

تم تسريب أغلب أغنيات الألبوم المنتظر للنجم محمد فؤاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أغنية “في حضنك”، وأغنية “سوء تقدير” بالكامل، كما تم تسريب مقاطع من أغنيتيّ “سلام” و”راضي بحالي”، مع موسيقى بقية أغنيات الألبوم البالغة 12 أغنية.

تناقلت بعض الأخبار أن تسريب الألبوم تم من خلال تقديم الفنان محمد فؤاد بعض الحفلات الخاصة في الآونة الأخيرة، منها حفل غنائي في نادي الرحاب، وذكرت بعض الصحف أن فؤاد قام بغناء بعض الأغنيات الحصرية من ألبومه الجديد، ولكن يبدو أن أحد الحضور قام بتسجيل الأغنيات، ولكنه أضاف عملية المكساج حتى تبدو الأغاني كأنها مسجلة داخل الاستديو، ثم تم طرحها على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

البوم محمد فؤاد الجديد سلام
البوم محمد فؤاد الجديد سلام

 

خسر الفنان محمد فؤاد عقب تسريب أغاني ألبومه الجديد عامل المفاجأة لطرح الألبوم في السواق، مما يضع البعض في حيرة من توقع موعد طرح الألبوم، الذي كان من المقرر له أن يطرح نهاية شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد يطرح الألبوم المنتظر بعد غياب عن عالم الغناء دام 8 سنوات، كما يعود للسينما بعد غياب 13 عاما منذ تقديمه فيلم “غاوى حب” مع الفنانة حلا شيحة قبل اعتزالها والفنان رامز جلال، وذلك من خلال فيلم يتناول قصة شاب مصرى يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير أولاده معلقا، ولم يحدد “فؤش” الاسم النهائى للعمل حتى الآن.

 

4 سيمبلات من الالبوم ويارب يعجبكم محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Friday, August 17, 2018

في حضنك2019محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Monday, September 17, 2018

 

 

سوء تقدير 2019محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Monday, September 17, 2018

 

محمد فؤاد سلام كامله سلام ،محمد فؤاد

Posted by ‎محمد فؤاد‎ on Sunday, September 16, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author