تردد قناة اليرموك 2018 الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل

تردد قناة اليرموك 2018 الفضائية التي يعرض عليها مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس منه، الذي يبحث عنه الكثيرون، حيث أن تردد قناة اليرموك 2018 الذي يراه الجميع نظرًا لما يتمتع به المسلسل من نسب مشاهدة عالية، ورغبة متابعيه في مشاهدة حلقات المسلسل من خلال شاشة التليفزيون، والذي يعرض علي شاشة قناة اليرموك الفضائية، وقناة اليرموك هي قناة فضائية اردنية تم تأسيسها في عام 2012 وهي تبث من خلال القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلي مسلسل قيامة أرطغرل يمكنك من خلال تلك القناة متابعة الاخبار الاردنية وكل ما يخص الأردن.

قناة اليرموك

تردد قناة اليرموك 2018

تردد قناة اليرموك الناقة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 124، وهي قناة أردنية تهتم بالشأن الاردني والشؤون العربية والدولية، ومتابعة تغطياته المتميزة للأحداث الجارية، والقضايا المطروحة علي الساحة، بالإضافة إلي برامجها المتكاملة والمتنوعة من البرامج والمسلسلات العربية والتركية المدبلجة.

حيث تستحوذ القناة علي إهتمام مساحة عريضة من جمهور التليفزيون في الاردن والمنطقة العربية، وتقوم أيضًا القناة بتقديم العديد من البرامج الاخبارية والحوارية والاجتماعية والوثائقية والرياضية والدينية.

أيضًا يتم عرض حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد، وتبث القناة طوال اليوم أربعة وعشرون ساعة متواصلة، وتردد القناة علي القمر الصناعي النايل سات هو: 11678، إستقطاب “عمودي”، معدل الترميز “27500”، معامل التصحيح “3/4”.

ومواعيد مسلسل قيامة أرطغرل هي: البث يكون يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 20:00 بتوقيت مصر والاردن.
الإعادة تكون يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 13:00 بتوقيت مصر والاردن

ومن المرتقب أن يعرض المسلسل يوم الخميس الموافق 22/11/2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author