ترحيل ميرهان حسين للسجن لتنفيذ الحكم بحبسها

 

ترحيل ميرهان حسين للسجن خبر فاجئ الكثيرون، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ترحيل ميرهان حسين للسجن بعد أن قامت بتسليم نفسها إلى قسم شرطة الهرم، وقد صرحت بعض المصادر الأمنية أن الممثلة المصرية سوف يتم نقلها إلى سجن القناطر، لقضاء حكم بالحبس لمدة خمسة عشر يومًا.

 

ترحيل ميرهان حسين للسجن
ترحيل ميرهان حسين للسجن

 

لم تصرح الفنانة تعلق ميرهان حسين بأي تصريحات، كما أن محاميها عاصم قنديل لم يصرح بشيء حتى اللحظة الحالية، ولم يؤكد حقيقة خبر ترحيلها إلى سجن القناطر من عدمه!.

وكانت ميرهان تقدمت بـ استئناف على الحكم بحبسها سنتين ونصف، وتم إلزامها بدفع ثلاثون ألف جنيه كفالة، بعد أن قامت بالتعدي على موظف عام، لذلك قضت محكمة جنح مستأنف الهرم بحبس ميرهان حسين لمدة أسبوعين.

المحكمة قضت كذلك الضابطين الذين شملتهم التحقيقات ايضًا لمدة أسبوعين بتهمة سب وقذف ميرهان حسين، كما تم تخفيف الحكم على الفنانة من سنتين إلى أسبوعين فقط، بعد أن ثبت عليها تهمة التعدي على موظف عام وسبه وضربه، ولكنها حصلت على البراءة في تهمة القيادة في حالة سُكر، وهي التهمة الثالثة.

يذكر أن قوات الأمن بالجيزة ألقت القبض ميرهان حسين فجر 1 مارس 2016، بعد أن استوقف كمين شرطة سيارتها لطلب الرخصة، إلا أن مشادة وقعت بينها وبين ضابطين، ليتطور لاتهامات متبادلة بين الطرفين بالضرب والسباب، ليتم تحرير محضر بالواقعة وحجزت على إثرها لعرضها على النيابة وتحولت الحادثة إلى قضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author