تدهور الحالة الصحية للفنان سعيد عبد الغني

أثار الفنان سعيد عبد الغني قلق جمهوره ومحبيه، بعد الأخبار التي تداولت عنه في الآونة الأخيرة، حيث يعاني الفنان سعيد عبد الغني من أزمة صحية ألمت به حديثًا، ودخل على إثرها العناية المركزة، في مستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، وقد كشف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي عن حالة زميله الصحية، برفقة عدد من ممثلي النقابة، لطمأنة جمهوره ومحبيه.

صرح النجم أحمد سعيد عبد الغني نجل الفنان الكبير أن والده يعاني من فترة، وقد تدهورت حالته الصحية كثيرًا، مما استدعى دخوله أحد المستشفيات لمدة عشرين يومًا، ولكن مع تدهور حالته قرر نقله إلى مستشفى أخرى.

طالب أحمد من جمهور سعيد عبد الغني الدعاء له بالصحة والعافية، لأن حالته الصحية حرجة، مشيرًا إلى أن والده يعاني من نزلة شعبية حادة، فقام الأطباء بوضعه على جهاز التنفس الاصطناعي، لذلك يتمنى أن والده يتعافى قريبًا ويعود إلى منزله سالمًا.

اشار النجم أحمد سعيد عبد الغني أن الفريق الطبي المعالج لوالده طالبه أن ينتظر قليلًا حتى يتأكد من أن حالته الصحية تتحسن إلى الأفضل، وبناءًا عليه سوف يتم إتخاذ كافة الإجراءات الطبية.

يُذكر أنّ الفنان سعيد عبد الغني تزوج من شقيقة الفنانة زهرة العلا وأنجب منها ابنه أحمد الذي عمل في المجال الفني.

الجدير بالذكر أن الفنان سعيد عبد الغني شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، واشتهر خلال فترة التسعينيات، خاصًة بتقديم أدوار الشر، ومن أبرز أعماله حبيبي دائمًا، والكرنك، وإحنا بتوع الأتوبيس، وحدوتة مصرية، وأين المفر، والكداب، والمذنبون، وزوج تحت الطلب، ومهمة فى تل أبيب، ووجهًا لوجه، وعندما يسقط الجسد.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author