تخفيف عقوبة شقيقة محمد رمضان في هذه القضية

 

شقيقة محمد رمضان أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام مؤخرًا، حيث تداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بعض الأخبار عن شقيقة محمد رمضان “إيمان رمضان”، وقد نشرت بعض الصحف أن المحكمة قضت بالسجن عليها لمدة سنة، في قضية الغش في العسل الذي تصدره للخارج، وبعض الصحف الآخرى نشرت خبر تخفيف عقوبة شقيقة الفنان الشاب في نفس القضية، لتخرج إيمان رمضان عن صمتها أخيرًا نافية كل ما تردد مؤخرًا.

 

شقيقة محمد رمضان
شقيقة محمد رمضان

 

صرحت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان إلى أحد الصحف المصرية أنها تعجبت كثيرًا عندما قرأت خبر حبسها لمدة سنة كاملة في قضية تصدير العسل المغشوش عن طريق مطار القاهرة، وأن العسل تم مصادرته بالحجر الصحي، مؤكدة أن كل ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام هو عارٍ تمامًا من الصحة.

كشفت إيمان أن تلك الواقعة حدثت منذ ستة أشهر، حيث تم تحرير محضر في مركز “منيا البصل” التابع لمحافظة الإسكندرية، بسبب نقص البيانات المدونة على أحد المعلبات التي تحمل اسم شركتها، وحكمت المحكمة في هذه القضية بعشرة آلاف جنيه غرامة، وبالفعل قامت بدفع المبلغ.

أوضحت إيمان أن كل الضجة التي أثيرت حولها بسبب أنها شقيقة النجم محمد رمضان، مطالبة من جميع الصحف والمواقع تحري الصدق ومراعاة شعور الآخرين، لأن سمعة منتجاتها قد تتأثر بالأكاذيب، مؤكدة أن منتجاتها رقم واحد في مصر.

أكدت شقيقة الفنان المصري عزمها على مقاضاة كل الصحف التي نشرت أخبار مكذوبة، لأنها لم تقم بتصدير أي منتجاتها للخارج حتى الآن، ولكنها تستعد لتلك الخطوة قريبًا.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author