تحليل يكشف عن أرخص منتجعات العالم .. من بينهم شرم الشيخ

تحليل يكشف عن أرخص منتجعات العالم .. من بينهم شرم الشيخ
تحليل يكشف عن أرخص منتجعات العالم .. من بينهم شرم الشيخ

 

خلال تحليل قامت بعمله الوكالة السياحية العالمية  ” Globehunters “، كشفت من خلاله تكلفة المعيشة في فنادق خمس نجوم في 170 دولة ، وصنفت أرخص المنتجعات للسياح الأثرياء.

تحليل يكشف عن أرخص منتجعات العالم

وأكدت الوكالة  أن مدينة أنطاليا التركية هي أرخص مدينة في العالم للإقامة في فندق خمس نجوم ، حيث يبلغ سعر أرخص فندق من الدرجة الأولى على الساحل 39.62 دولارًا فقط لليلة الواحدة، وتحظى أنطاليا بشعبية بين السياح، حيث تقع على ساحل البحر المتوسط وتحتوي على آثار رومانية.

كما حصلت المكسيك على المرتبة الثانية بعد أنطاليا ، بسعر 41.38 دولارا لليلة في فندق خمس نجوم ، وتبعتها شرم الشيخ في مصر بقيمة 50.51 دولارا لليلة ، وحصلت أوكرانيا بقيمة 51.23 لليلة واحدة. 

المدن التي تحتوي على فنادق خمس نجوم الأغلى في العالم

هذا إلى جانب أن الوكالة السياحية كشفت أيضاً عن المدن التي تحتوي على فنادق خمس نجوم الأغلى في العالم ، فوضح أن مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية هي الأغلى ، حيث يبلغ سعر الليلة 554.64 دولارا ، وتلتها بوسطن الأمريكية بقيمة 539.79 لليلة.

وحصلت المدينة اليابانية كيوتو على المركز الثالث وتبلغ قيمة الليلة 534.17 دولارا ، وفي المركز الرابع، مدينة نيويورك الأمريكية بـ 469.59 دولارا لليلة ، وحظيت لوس أنجليس الأمريكية على المركز الخامس بـ 445.69 دولارا. 

ومن جهة أخرى ، كشفت تقارير مبيعات التذاكر من الخارج إلى روسيا خلال عطلة رأس السنة، أن شعبية روسيا بين السياح نمت بنسبة 3 %.

يمكنك أيضا قراءة More from author