تامر حسني يغني لاول مرة في السعودية

غرد الفنان المصر تامر حسني عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، والجدير بالذكر أن تلك الحفلة تعد الأولي للفنان المصري تامر حسني داخل المملكة العربية السعودية.

تامر حسني

حفل تامر حسني بالسعودية

هذا وقد أقيم هاشتاج #تامر_حسنى_في_السعودية، وتتراوح الاراء عليه بين مؤيد ومعارض، فالبعض يري انها حرية شخصية لمن يريد ان يذهب وان سكان المملكة يجب ان يتمتعوا بالحرية في اختيار تفاصيل حياتهم، ويقول الجنب الاخر ان السعودية مشغولة بحربها علي الحدود الجنوبية للبلاد، وان الاختلاط والغناء والعزف حرام. وقد جاء هذا القرار كجزء من حملة التغيير في المملكة العربية السعودية، وحملة الانفتاح علي الغناء والموسيقي والأدب والاقتصاد التي شهدتها المملكة منذ بضعة شهور.

ومن المقرر إقامة الحفل في أخر شهرمارس القادم في اليوم الحادي والثلاثون من هذا الشهر. وقد نشر الفنان المصري تامر حسنى عبر تويتر قائلاً: “استننونى إن شاء الله 30 مارس فى أول حفل لى بالمملكة العربية السعودية، وكلى شرف والله واحشينى من زمان، الحفل فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة”.

فيلم البدلة

تامر حسني في البدلة

اما عن اخر اعمال الفنان تامر حسنى فهو يقوم ببطولة فيلمه الجديد البدلة، ويقوم بتصوير فيلمه الآن ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر لهذا العام، ويشارك مع الفنان تامر حسنى في بطولة هذا العمل هو الفنان المصري أكرم حسني صاحب الشخصية الكوميدية الملقبة ب “سيد أبو حفيظة” وشاركهم ايضاً كل من الفنانة المصرية الشابة أمينة خليل والفنان ماجد المصري.

هذا وقد انتهي الفنان تامر حسني منذ اسابيع قليلة من تصوير برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز الذي يقوم الفنان بالتحكيم فيه، والذي فاز باللقب فيه لهذا العام الطفل حمزة لبيض، من فريق القيصر كاظم الساهر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author